بالصور: ختام مهرجان «بتضحيات الشهداء تحي العصية بنغازي»

اُختتم بالقاعة المغطاة للألعاب الرياضية بنادي «النجمة» المهرجان الرياضي، الذي نظمه مكتب الرياضة بمدينة بنغازي بالتعاون مع رابطة قدامى اللاعبين وذلك تحت شعار «بتضحيات الشهداء تحي العصية بنغازي».
المهرجان، الذي استمر طيلة شهر رمضان المبارك، تمثلت فعالياته في لعب كرة القدم الخماسية للقدامى وكرة الطائرة للقدامى وقدامى اليد بالمدينة وشارك فيها لاعبون من مختلف أنديتها.

ونال فريق نجوم السلماني لقب كرة القدم الخماسية للقدامى بعد تفوقه في المباراة النهائية التي توسطها الحكمان فوزي الصافي وأحمد الجروشي على حساب فريق قدامى بوعطني بنتيجة هدفين دون رد سجلهما اللاعب ميلود الفيسي.

وفي الختام قام مدير مكتب الرياضة مصطفى الدينالي صحبة رئيس الاتحاد الفرعي محمد الزلاوي ورئيس اتحادية كرة القدم محمد الجلالي وعدد من الشخصيات الاعتبارية بتوزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على جميع المشاركين.

وحصل فريق قدامى نجوم السلماني لكرة القدم الخماسية على الترتيب الأول، فيما نال قدامى بوعطني المركز الثاني وقدامى فريق السواعد المرتبة الثالثة، أما في كرة الطائرة فقد حقق فريق منطقة الكيش الترتيب الأول.

ووُزِّعت شهادات التقدير والميداليات أيضًا على الحكام الذين أشرفوا على إدارات المباريات وتكريم الاتحاد الفرعي ببنغازي والفرق المشاركة في المهرجان.

 

المزيد من بوابة الوسط