بالصور: هيئة الرياضة ببنغازي تحتفل بالسنوية

قام مكتب هيئة الرياضة بمدينة بنغازي باحتفالية بالذكرى السنوية الأولى على بداية عمله وتأسيسه، وذلك بمقر الهيئة الإثنين بحضور عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية بالمدينة.

شهد الحفل السنوي قيام مكتب الرياضية بتكريم لجنة الدسترة الرياضية والتي عدلت المادة 35 من الدستور الليبي، وكذلك الحكام الدوليين وبعض من الشخصيات الرياضية التي ساهمت في نجاح الأنشطة بالمدينة بالفترة الماضية.

وتخلل الحفل السنوي والتكريم عدة فقرات متنوعة، حيث ألقى مدير مكتب هيئة الرياضة مصطفى الدينالي كلمة تناول فيها شكره الخاص للحضور وأهم ملامح العام الماضي للمكتب منذ التأسيس إلى أن وصل لهذه المرحلة من الأعمال التي يشهد لها الكل بالتميز والتفرد بالرغم من الظروف التي تشهدها الرياضة الليبية.

كما ألقى الحكم الدولي محمد رجب كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه الكبيرين بإقامة الحفل والتكريم، وأشاد الحكم الدولي بالدور الكبير الذي يبذله مكتب هيئة الرياضة بمدينة بنغازي مقارنة بالظروف التي تعيشها المدينة منذ فترة.

لحظة التكريم
في ختام الحفل الذي قسم على مرحلتين بينهما وصلة غنائية في أمسية رمضانية قام مكتب الرياضة بتكريم 30 شخصًا، حيث قدمت لهم شهادات التقدير ودروع تذكارية، كما كرمت هيئة الرياضة ببنغازي المنتخب الليبي لكرة القدم لحصوله على بطولة الشان بجنوب أفريقيا، وقدمت درعًا إلى اللجنة الأولمبية الليبية، في المقابل قام نادي برنيق لألعاب القوى بتكريم مكتب هيئة الرياضة، لمد جسور التواصل الاجتماعي داخل أروقة الوسط الرياضي بمدينة بنغازي.

المزيد من بوابة الوسط