Atwasat

المهدي يُطالب "الكاف" بالسماح لأهلى بنغازي باللعب على أرضه في "الأفريقية"

بنغازي، "ليبيا" - سيف النصر أمبية الجمعة 04 أبريل 2014, 05:26 مساء
WTV_Frequency

طالب مهاجم أهلي بنغازي معتز المهدي، بضرورة استمرار الدوري الليبي وعدم توقفه من أجل لعب أكبر عدد من المباريات لتحسين المستوى البدني للاعبين، داعيًا الاتحاد الليبي بمخاطبة الاتحاد الأفريقي من أجل رفع الحظر والسماح للفريق باللعب على أرضه وأمام جماهيره، وهو ما قد يذهب بالفريق بعيداً في دوري أبطال أفريقيا.

وأعرب مهاجم أهلي بنغازي عن سعادته الكبيرة بالفوز على الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا، وإقصائه من البطولة الأفريقية في دورها الـ16، لافتًا إلى أن الفوز على حامل اللقب الأفريقي وفريق القرن يحمل مذاقًا ورائحة كروية خاصة.

وأضاف المهدي في تصريحات إلى "بوابة الوسط" أن إقصاء حامل اللقب لم يكن وليد صدفة أو ضربة حظ، وإنما جاء بمجهودات اللاعبين والطاقم الفني والإداري ومثابرة وإصرار وعزيمة طيلة الـ90 دقيقة، مؤكداً أن الفوز على الأهلي المصري يعد تاريخياً ولم يسبق لأي نادٍ أن أقصى حامل اللقب من أبطال أفريقيا منذ فترة طويلة.

وأكد معتز أن فريقه ذهب للقاهرة وكله أمل ورغبة في تحقيق الانتصار وانتزاع ورقة التأهل للمجموعات، وتحقيق نتيجة إيجابية ترضي محبي الفريق، مشيراً إلى أن الفريق استغل الحالة والظروف التي يمر بها الفريق المصي والمتمثلة في اعتزال بعض اللاعبين وكذلك مرحلة التجديد التي تطرأ عليه وانتزعنا فوزًا لم يكن سهلاً.

وتمني المهدي أن تضع قرعة دور المجموعات للبطولة الأفريقية فريقه بمجموعة غير قوية، وتكون متوسطة ومتوازية بين الفرق من أجل اللعب بأريحية تامة دون ضغوطات، موضحاً أن الفريق سيعمل جاهدًا على تخطي فرق المجموعة من أجل تحقيق اللقب.

وأشار اللاعب إلى أن "الفريق متكامل الصفوف ويلعب في كرة قدم حديثه لكن ينقصنا صانع ألعاب يجيد تمرير الكرة للمهاجمين وضبط إيقاع وسط الملعب وهذه المواصفات موجودة في لاعب الهلال والمنتخب الوطني فيصل البدري".

المهدي يُطالب "الكاف" بالسماح لأهلى بنغازي باللعب على أرضه في "الأفريقية"

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات