بالصور: شباب الجبل يحرز رباعية مذهلة في دارنس بالدوري الليبي

حقق فريق شباب الجبل فوزًا كبيرًا على دارنس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ضمن منافسات الدوري الليبي لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس على أرضية ملعب شيخ الشهداء عمر المختار بالبيضاء.

نجح أبناء المدرب المهدي بوشاح منذ البداية في السيطرة على مجريات اللعب، وكانت الأفضلية الكبرى في اللقاء لفريق شباب الجبل الذي نوع من هجماته تارة من المهاجم هيثم بوشاح وتاره من لاعبي الوسط ناجي المقرحي وأنيس سالم.

مهرجان أهداف
وفي منتصف الشوط الأول افتتح مهرجان الأهداف لفريق شباب الجبل اللاعب آدم على الذي هز شباك دارنس، قبل أن يأتي دور اللاعب أنيس سالم ليغازل شباك دارنس بهدف ثان قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، ليعلن بعدها حكم المباراة تفوق شباب الجبل بثنائية نظيفة على فريق دارنس.

في الشوط الثاني لم يهدأ المد الهجومي لفريق شباب الجبل الذي هدد مرمى دارنس في أكثر من مناسبة، واستمر الضغط الهجومي حتى عزز الشباب التفوق بهدف ثالث، وذلك إثر ضربة رأسية من المدافع محمد بالرمبو.

حاول دارنس تقليص الفارق والعودة للمباراة وكثف لاعبوه من هجماتهم التي باءت جميعها بالفشل، ومن كرة منسقة وملعوبة بين لاعبي شباب الجبل نجح اللاعب أنيس سالم في تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثاني له شخصيًا في اللقاء، في المقابل قلص لاعب دارنس على سويسي النتيجة بأحرازه هدف دارنس الوحيد، لتستمر بعدها دقائق الشوط الثاني ولم يحدث فيها جديد، ويطلق الحكم نصيب هيبة صافرته معلنًا تفوق شباب الجبل برباعية.

المزيد من بوابة الوسط