Atwasat

مارادونا: لا تفسروا تصرفاتي خطأ

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 15 يونيو 2016, 08:05 مساء
WTV_Frequency

رفض الأسطورة الكروية الأرجنتينية دييغو مارادونا ما تردد أنه يبحث عن الانتقام من القائمين على الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بعد قيامه بأدوار مستقبلية مهمة في التعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خلال الفترة المقبلة عقب الاجتماع الذي جرى مؤخرًا في باريس مع السويسري إنفانتينو رئيس «فيفا».

وفي حديثه مع صحيفة (الاتحاد) الإماراتية، أكد مارادونا أنه عانى طوال 30 عامًا من عدم وجود تعاون مع فيفا لسيطرة رئيسه السابق جوزيف بلاتر عليه، ووجود حالات كثيرة من الفساد منعته من التعامل مع القائمين السابقين على أمور اللعبة.

وقال مارادونا: «الاتحاد الأرجنتيني مفلس رغم أنه يمتلك منتخبًا عالميًا، وهذا لغز كبير، وخلال اجتماعي مع إنفانتينو تم طرح الكثير من الأفكار، وحصلت على ضوء أخضر من رئيس الاتحاد الدولي بمتابعة ومراقبة الأمور داخل الاتحاد الأرجنتيني».

أضاف مارادونا: «سأقدم تقريرًا مفصلاً عن كل الأمور لكي أساهم في إصلاح مسيرة الكرة في بلاد التانغو، ولكي تعود الكرة إلى وضعها الطبيعي في بلادي من كافة النواحي الفنية والإدارية، حيث عانت الكرة الأرجنتينية منذ سنوات طويلة من إدارات فاسدة بقيادة خوليو جراندونا».

وأوضح مارادونا المتوج بلقب كأس العالم 1986 مع الأرجنتين: «لن تكون المصلحة الشخصية هدفي، بل كيفية بناء الكرة من جديد، وبالتالي لن أدخل في صراع مع أحد، وأستبعد أن تقوم الحكومة الأرجنتينية بالتدخل في شأن الاتحاد الأرجنتيني لأن ذلك معناه عواقب وخيمة على الكرة الأرجنتينية، كما أن الاتحاد الدولي لن يسمح بذلك».

وتابع: «طلبت من إنفانتينو أن تتم الاستفادة من التاريخ الطويل لنجم الكرة البرازيلية بيليه، الذي التقيت معه في فرنسا أيضًا ولم نتحدث كثيرًا بسبب عودته من مرض استمر معه لفترة طويلة، لكن في كل الأحوال على الاتحاد الدولي الاستفادة من تواجد بيليه».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات