Atwasat

نيمار يسب منتقدي منتخب البرازيل: اللعنة على الحمقى

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 15 يونيو 2016, 02:28 مساء
WTV_Frequency

دافع نجم كرة القدم البرازيلي نيما ردا سيلفا باستماتة عن منتخب بلاده مهاجمًا منتقدي الفريق بعد خروجه المبكر من بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016)، المقامة حاليًا بالولايات المتحدة في عيدها المئة.

وودع المنتخب البرازيلي البطولة من الدور الأول بالهزيمة بهدف أمام منتخب بيرو الاثنين، في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة، كما نقل موقع «يلا كورة».

وقال نيمار على صفحته بموقع «انستغرام» للتواصل الاجتماعي: «ستظهر الآن حفنة من الحمقى الذين يثرثرون. اللعنة عليهم .... هذه هي كرة القدم».

وقال نيمار: «ما من أحد يعرف المعاناة التي يواجهها الفريق. ارتداء قميص المنتخب البرازيلي شرف كبير والجميع يمثل الفريق بحب».

وغاب نيمار عن صفوف الفريق في البطولة بعدما رفض ناديه برشلونة الإسباني مشاركة اللاعب في بطولتين مع المنتخب البرازيلي في الصيف الجاري مما دفعه إلى اختيار المشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية القادمة (ريو دي جانيرو 2016) في أغسطس المقبل.

وتعرض المنتخب البرازيلي ومديره الفني كارلوس دونغا لانتقادات حادة بمجرد الخروج من البطولة بعد الهزيمة أمام بيرو، رغم أن الهدف الوحيد للمباراة جاء بلمسة يد واضحة من اللاعب البديل راؤول.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات