Atwasat

بالفيديو: الأرجنتين تحصد العلامة الكاملة بثلاثية

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 15 يونيو 2016, 11:54 صباحا
WTV_Frequency

أكد منتخب الأرجنتين صعوده إلى ربع نهائي بطولة كوبا أميركا بعد فوزه بثلاثية نظيفة على منافسه البوليفي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في آخر جولات المجموعة الرابعة اليوم الأربعاء، جاء الهدف الأول للأرجنتين بعد ضربة ثابتة أمام منطقة جزاء بوليفيا انبرى لها إريك لاميلا الذي سدد الكرة لكنها تصطدم بالحائط وتحول مسارها وتسكن المرمى على يمين حارس بوليفيا الذي لم يتمكن من التعامل معها.

وأضاف إيثيكيل لافيتزي الهدف الثاني سريعًا بعدها بدقيقتين بعد هجمة من الجبهة اليمنى تلعب عرضية إلى داخل المنطقة لتجد جونزالو إيغواين الذي يحولها برأسه باتجاه المرمى لكن الحارس يبعدها بيديه لتجد لافيتزي المتابع الذي يسددها بقدمه قوية في منتصف المرمى.

ويساهم لافيتزي في صناعة الهدف الثالث من هجمة منظمة تصل إلى الجبهة اليسرى وتلعب الكرة عرضية يشتتها دفاع بوليفيا إلى خارج منطقة الجزاء لتتحول إلى الجبهة اليمنى حيث يمرر لافيتزي الكرة نحو المرمى ليقطع فيكتور لياندرو كويستا طريقها ويحولها داخل المرمى على يمين الحارس المتمركز بجوار القائم الأيسر.

ترفع الأرجنتين رصيدها إلى العلامة الكاملة بتسع نقاط في صدارة المجموعة الرابعة لتضمن مقعدها في ربع نهائي البطولة، بينما ضمنت بوليفيا بالفعل هي الأخرى وداع البطولة بعد أن تلقت الهزيمة الثالثة على التوالي.

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات