أواسط النصر يستعرضون على التحدي بسباعية الكأس

حقق فريق أواسط النصر لكرة القدم فوزًا كبيرًا على جاره فريق التحدي بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن مسابقة الكأس الخاصة بمواليد 98/99، والتي يشرف عليها الاتحاد الفرعي بالمدينة بمشاركة ثمان فرق من مجموعة واحدة.

ودخل الفريقان المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على أرضية ملعب نادي النصر بصافرة الحكم موسى العريبي، ومساعديه أسامة الورفلي وسالم لمراكبي.

حرص فريق النصر على فرض أفضليته من الدقائق الأولى للمباراة، حتى تحصل على ما أراد بإحراز أربعة أهداف في شباك التحدي خلال الشوط الأول، أحرزها المهاجم عزالدين العقوري الذي أحرز ثلاثة أهداف متتالية «هاترك»، أحدها كان من ركلة جزاء أثر عرقلة على عزالدين، فيما سجل بضربة رأسية المدافع أحمد قصيبات الهدف الرابع.

في الشوط الثاني عزز النصر تقدمه وعاد مهاجمه عزالدين العقوري إلى مغازلة شباك التحدي مجددًا معلنًا الهدف الخامس في اللقاء، في وقت ظل فيه لاعبو التحدي خارج أجواء اللقاء.

واصل النصر ضغطه على ضيفه وجاره التحدي، وبعد أن أجرى المدرب سالم الجلالي عدة تغييرات، استطاع البديل الوافد والصاعد من فريق الأشبال اللاعب جمال البركي تسجيل هدفين.

وقلص التحدي الفارق في آخر ربع ساعة من عمر المباراة ونجح لاعباه منذر العمامي وبوبكر الجطلاوي في تسجيل أهداف فريقهما، في حين أهدر التحدي ركلة جزاء عن طريق اللاعب بوبكر الجطلاوي.

المزيد من بوابة الوسط