Atwasat

النجوم وتاورغا يتألقان في خماسيات قدامى النجمة

بنغازي - بوابة الوسط: سيف النصر أمبية الأحد 12 يونيو 2016, 08:53 مساء
WTV_Frequency

انطلق مساء أمس دوري خماسيات كرة القدم للاعبي الأندية القدامى والتي ينظمها مكتب الرياضة ببنغازي، وبرعاية اللجنة الأولمبية ومساهمة رابطة قدامى اللاعبين بالمدينة.

وتقام البطولة التي يستضيفها نادي النجمة تحت شعار «بتضحيات الشهداء تحيا العصية بنغازي» ويشارك فيها 14 فريقًا، قسمت إلى مجموعتين بمشاركة لاعبي الأندية الرياضية، وينص نظام البطولة على جمع نقاط من مرحلة واحدة.

ونجح في المباراة الأولى التي دارت بنادي النجمة فريق قدامى النجوم في التفوق على قدامى بوعطني بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين بصافرة الحكم فوزي الصافي.

وتناوب على تسجيل أهداف قدامى النجوم السنة كل من: ميلود الفسي ومرعي الفضيل لكل منهما هدفين، بينما سجل أسامة العنقاري هدفًا وحسن الصبيحي هدفًا، فيما سجل أهداف قدامى بوعطني مرعي الفيتوري ومفتاح السليني.

في اللقاء الثاني استطاع فريق قدامى تاورغا من الفوز على حساب فريق قدامى البريقة بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي جمعت الفريقين بقاعة نادي النجمة للألعاب الرياضية.

المباراة جاءت سريعة ومثيرة وفيها ندية وحماس بين لاعبي الفريقين، حيث سجل أهداف قدامى تاورغاء محمد بحيري ثلاثة أهداف «هاترك» واللاعب مسعود الصيد واللاعب فتحي هروس، بينما سجل أهداف قدامى البريقة كل من جاب الله السحيم ثلاثة أهداف، وعبدالوهاب ماضي هدف.

وعلى هامش بطولة الخماسيات لقدامى لاعبي الأندية قام نادي بوعطني بتكريم مكتب الرياضة ببنغازي وذلك لمجهوداته الوفيرة والكبيرة التي يقدم فيها، وكرم أيضًا نادي بوعطني لاعب الطيران السابق مصطفى عاشور وكذلك قاموا بتكريم لاعب الأهلي بنغازي فتحي جمعة في بادرة تنم عن الوفاء والإخلاص.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات