نيمار يبيع برشلونة بـ 50 مليون يورو

في الوقت الذي عاد فيه الحديث مجددًا عن الرحيل المحتمل للنجم البرازيلي نيمار من فريقه برشلونة الإسباني نحو نادي باريس سان جيرمان، قد يتسبب النجم البرازيلي في تغريم ناديه 5 ملايين يورو، بعدما عقد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، الجمعة، اجتماعًا استثنائيًا لقياداته لاتخاذ قرار يتعلق، حسب الصحافة المحلية، بقبوله صفقة جزائية مع النيابة العامة تجنب نجمه البرازيلي نيمار الملاحقات القضائية في موضوع انتقاله مقابل دفع 5 ملايين يورو لمصلحة الضرائب.

وذكرت صحيفة محلية أن برشلونة نظم اجتماعًا استثنائيًا لقيادته وقد يكون توصل إلى اتفاق مع النيابة ومحامي مصلحة الضرائب لتجنب إطالة قضية اللاعب البرازيلي المتهم بالغش والاحتيال الضريبي خلال عملية انتقاله إلى النادي الكاتالوني العام 2013، وفقًا لموقع «إيلاف».

وأفادت صحيفة «يو أول إيسبورتي» البرازيلية، الجمعة، أنّ نيمار منح موافقته المبدئية للعب في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من صيف 2017، مقابل راتب سنوي ومكافآت تصل إلى 50 مليون يورو سنويًا أي ضعف ما يحصل عليه حاليًا في نادي برشلونة.

وأشارت أن المحادثات الرسمية الأولى بين نيمار وباريس سان جيرمان قد جرت قبل أسبوعين في منتجع إيبيزا، بإسبانيا، وقد رافق اللاعب البرازيلي والده وفاغنر ريبيري أحد وكلاءه، فيما ترأس الجانب الفرنسي، ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي.

المزيد من بوابة الوسط