النجمة يتفوق علي متصدر «شرقية» الدوري الليبي

حقق فريق النجمة الأول لكرة القدم الفوز ودياً علي حساب مستضيفه فريق النصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء علي أرضية ملعب فريق النصر بصافرة الحكم محمد العفاس.

وجاءت المباراة التي دخلها فريق النجمة من دون مدربه صلاح الخضري الذي قدم إستقالته للنادي مؤخرًا، حيث تبادل الفريقان الهجمات وكانت الأفضلية النسبية لفريق النصر الذي إستقبلت شباكه هدف بواسطة اللاعب رامي الحضيري.

فريق النصر متصدر مجموعة المنطقة الشرقية حاول تعديل النتيجة وكثف لاعبوه من الهجمات، وفي أحدى الكرات نجح اللاعب معتز العوامي من تعديل النتيجة، ليعلن بعدها الحكم محمد العفاس أنتهاء الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف.

في الشوط الثاني أجرى كل مدرب تغييرات عديدة بالتشكيل الأساسي للوقوف علي إمكانية وجاهزية اللاعبين في خوض غمار المنافسة الليبية، وبعد ضغط مستمر للنصر نجح المدافع سعد جباره من تسجيل الهدف الثاني للنصر، لكن النجمة لم يرمي المنديل وسعى لاعبوه تعديل النتيجة وجاء ذلك عن طريق مهاجمه عامر التاورغي.

تعددت الهجمات وأخذت المبارة طابع الجدية من الفريقين وتحصل النصر علي ركلة جزاء أهدرها لاعبه عبد السلام المغربي، ليعود النجمة ويسجل هدفه الثالث بالمباراة عن طريق اللاعب سراج شوايل معلناً به تفوق فريقه النجمة علي متصدر مجموعة المنطقة الشرقية النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المزيد من بوابة الوسط