ألفيس بعد التوقيع لليوفنتوس: لن أقول وداعًا برشلونة

أبدى الظهير البرازيلي، داني ألفيس، سعادته البالغة بالانضمام إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، مؤكدًا أنه يخطط للعودة إلى برشلونة الإسباني مستقبلاً، وقال ألفيس في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام الإيطالية إنه شخص سعيد بشكل متواصل إلا أنه كشف أنه بات أكثر سعادة الآن.

أوضح أنه سعيد للغاية بالانتقال إلى يوفنتوس، لافتًا إلى أنه يريد الفوز بالألقاب والبطولات مع اليوفي في إيطاليا والقارة الأوروبية. وأشار إلى أنه فاز بالكثير من الألقاب مع ناديه السابق برشلونة. مؤكدًا أنه حان الوقت للاستمتاع باللعب في إيطاليا ومحاولة مساعدة «البيانكونيري» من أجل الوصول إلى قمة أوروبا، كما نقل موقع «إيلاف».

وشدد على أنه الآن ضمن صفوف يوفنتوس لكنه لم ولن يقول وداعًا لبرشلونة، مكتفيًا بالقول «إلى اللقاء» لأنه سيعود إلى «البلوغرانا» عاجلاً أم آجلاً وسيبقى مشجعًا للفريق إلى الأبد.

وكان ألفيس قد وقّع على عقود انتقاله إلى بطل الثنائية في إيطاليا في صفقة انتقال حر، مستغلاً بندًا في عقده مع برشلونة يتيح له الرحيل عن صفوف الفريق في السنة الأخيرة من عقده.

ووقع ألفيس على عقد يمتد لعامين اثنين مع فريق السيدة العجوز، مع إمكانية التجديد لسنة ثالثة مغلقًا صفحة مليئة بالإنجازات مع العملاق الكتالوني.