«المغرب» تهدي نقاط الهلال للأخضر

دفع فريق الهلال ثمن دعمه للمنتخب الوطني، وانقض عليه الأخضر وخطف نقاط مباراتهما أمس الثلاثاء بهدف من ركلة جزاء، لحساب الجولة الثانية من منافسات مجموعة المنطقة الشرقية من دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على أرضية ملعب البيضاء.

وغاب عن فريق الهلال (مايسترو) خط الوسط الدولي، فيصل البدري والمدافع أحمد التربي والمهاجمان عبدالسلام الفيتوري وأكرم الزوي، وذلك لارتباطهم مع المنتخب الليبي الذي سيقابل منتخب المغرب في تصفيات بطولة الكان بعد غد الجمعة.

ودخل الفريقان اللقاء بصافرة الحكم علاء حسين، وكل فريق يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية، ومنذ البداية تبادل الفريقان الهجمات وسعى اللاعبون كثيرًا من أجل هز شباك الآخر، وذهبت في البداية الأفضلية لفريق الأخضر ليكتمل الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني ضغط الأخضر كثيرًا وواصل لاعبوه تكرار الهجمات والتي كانت عن طريق مهاجمه محمد الدرسي «نملة» الذي بحث كثيرًا في الوصول إلى شباك حارس الهلال في أكثر من مناسبة.
وفي الدقائق الأخيرة احتسب حكم اللقاء علاء حسين ركلة جزاء صحيحة للأخضر بعد عرقلة حارس الهلال عبدالرحيم الحوتي للمهاجم محمد الدرسي تقدم لها اللاعب عيسى العبيدي أودعها الشباك، ليعلن بعدها حكم اللقاء علاء حسين عن تفوق الأخضر بهدف دون رد.

المزيد من بوابة الوسط