«الهاشتاق» يلون برج إيفيل في «يورو 2016»

يتزين برج إيفيل في العاصمة الفرنسية باريس يوميًا خلال كأس أمم أوروبا 2016 (يورو 2016) بلون القميص الخاص بكل منتخب من المنتخبات الـ24 المشاركة في منافسات البطولة، وكشفت جريدة لو جورنال دو ديمانش الفرنسية، نقلاً عن مصادر داخل مجلس مدينة باريس، أن اختيار الفريق في كل مرة سيعتمد على تصويت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن يتحدد الفريق الذي سيتلون برج إيفيل بألوان علم بلاده في كل ليلة لمدة 15 دقيقة، اعتمادًا على الهاشتاق الأكثر انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يضم اسم الفريق، كما نقل موقع «يلا كورة».

وستخصص منطقة في مواجهة برج إيفيل لاحتفالات الجماهير، التي من المنتظر أن يصل عددها لأكثر من 90 ألف شخص لمتابعة المباريات أمام شاشات العرض العملاقة، وتقام البطولة الأوروبية في فرنسا في الفترة ما بين يومي 10 يونيو و10 يوليو.