Atwasat

الصحافة الفرنسية: «زيدان يا له من جنون»

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 29 مايو 2016, 01:53 مساء
WTV_Frequency

أشادت الصحافة الفرنسية بزين الدين زيدان الذي قاد ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد، كمدرب، بعدما كان توج به مع «الملكي» كلاعب، وجاء عنوان جريدة ليكيب «عظيم» مع صورة للاعبي «الميرينغي» يرفعون فيها مدربهم «زيزو» في الهواء احتفالاً بلقب «الملكي» الـ11 في التشامبيونز ليغ، إثر تغلبه على أتلتيكو مدريد (5-3) بركلات الترجيح.

وذكرت الجريدة الفرنسية بتولي زيزو مهام الفريق «الملكي» منذ خمسة أشهر فقط، وتغلب نجم زين الدين زيدان على نجمي مواطنيه كريم بنزيما، الذي يلعب بصفوف «الملكي» ولاعب أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، اللذين لم يظهرا على المستوى المطلوب طيلة المباراة، وقيمت الجريدة أداءهما بـ4 من 10، وفقًا لموقع «24»، نقلاً عن وكالة الأنباء الإسبانية.

فيما قالت لو جورنال دو ديمونش في عددها المطبوع «زيدان السيد الفائز»، ووضعت صورة للمدرب الفرنسي على غلافها، ونشرت بمقالها صورة لزيدان يعانق كريستيانو رونالدو، الذي كان دون قميصه، مع عنوان «زيدان يا له من جنون».

وشددت الجريدة في مقالها «هذا الصباح، بات زيزو الفرنسي الوحيد الذي يتوج بلقب دوري الأبطال كلاعب وكمدرب»، وسلطت جريدة لو باريزيان الضوء أيضًا على المدرب الفرنسي وكتبت: «زيدان والريال على قمة أوروبا».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات