Atwasat

تعرف على أشهر تطبيقات «آيفون»

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 27 ديسمبر 2015, 10:42 صباحا
WTV_Frequency

يبلغ عدد الذين أشتروا هواتف «آيفون» الذكية حوالي 48 مليون هاتف ذكي خلال العالم الحالي، وبحلول نهاية العالم يتعين على هؤلاء المستخدمين معرفة التطبيقات الأكثر رواجًا على هذا النوع من الهواتف الذكية، ولهذا نستعرض أهم عشرة تطبيقات لا يمكن الاستغناء عنهم.

ووفقًا لموقع « «سكاي نيوز» نقلًا عن جريدة «بيزنس إنسايدر» الاقتصادية الأميركية والذي نشر أمس أهم التطبيقات اخترنا منها لكم ما يأتي:

1- «سبارك» لإدارة البريد الإلكتروني:
يوصف هذا التطبيق البريد الذكي الذي يساعد في التحكم تلقائيًّا في مجموعة البريد الإلكتروني الخاصة بك، سواء كانت حسابات «غوغل» و«ياهو» و«آبل» أو غيرها، من حيث تخصيص التنبيهات وقراءة الرسائل من بريد العمل والبريد الشخصي في وقت لاحق.

2-«دروب بوكس» لحفظ الصور:
يساعد في حفظ الصورة التي تلقطها بواسطة «الآيفون» خارج الهاتف، فضلًا عن الملفات الأخرى، وتكمن أهمية التطبيق في أنه يساهم في التقليل من المخاطر التي تلي فقدان أو سرق الهاتف.

3-«دارك سكاي» لحالة الطقس
يرسل Dark SKY  تنبيهات إلى المستخدم في حال كان قريبًا من اقتراب وقت هطول الأمطار أو تساقط الثلوج، لكي يتأهب لمثل هذه الظروف الجوية.

4- «باسورد 1» للحفاظ على كلمة السر:
تحتاج دومًا للحفاظ على كلمة السر بعيدًا عن الاختراق، وأفضل تطبيق يساهم في تنفيذ هذه المهمة، إذ يدير عمليات إدخال كلمة السر والمعلومات الحساسة في متصفحات الإنترنت، الأمر الذي يحاول اختراق القراصنة للحساب المرتبط بالهاتف الذكي.

5-«بوكيت» لسهولة العودة للمواقع المتصفحة سابقًا:
يحفظ هذا التطبيق كافة المواقع التي تتصفحها، ويتيح لك العودة إليها بطريقة سلسة، كما يمكن هذا التطبيق من تحميل المقالات حتى دون الاتصال بالإنترنت، ويستطيع المستخدم قراءة المقال كأنه متصل بالشبكة العنكبوتية وبالجودة ذاتها.

6- «ماسنجر» للتواصل مع الأصدقاء:
بواسطة هذا التطبيق تستطيع التواصل مع الكثيرين على «فيسبوك»، دون الحاجة إلى امتلاك حساب على الموقع الرسمي.

7-«سبوتيفاي» للموسيقى:
يطلق على هذا التطبيق اسم «الموسيقى للجميع»، ويساعد المستخدم في تحميل الأغاني والموسيقى والمقاطع الصوتية بشكل مجاني، كما توجد نسخة مدفوعة يبلغ ثمنها عشرة دولارات.

8- «غيفاج» لوحة المفاتيح المتحركة:
لا يكتمل هاتف «آيفون» إلا بهذا التطبيق، الذي يعني لوحة المفاتيح المتحركة، ويتيح للمستخدم اختيار صور ورسوم لاستخدامها في المحادثات وغيرها، وتعتبر شركة «آبل» هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في «متجر آبل».

9-VSCO Cam لصور أفضل:
إذا أردت أن تجعل الصور التي تلتقطها بواسطة هاتفك الذكي أفضل فعليك بهذا التطبيق، إذ يتيح خيارات لا محدودة لتحرير الصور، كما توجد لهذا التطبيق شبكة اجتماعية يستطيع المستخدم من خلالها مشاركة الآخرين بصوره.

10- «مينت» لإدارة الشؤون المالية:
يساعد هذا التطبيق في إدارة الشؤون المالية للمستخدم، إذ يتابع كيفية الإنفاق والمداخيل، وصُمِّم من أجل المساعدة على وضع موازنة تتناسب مع الأوضاع المالية للمستخدم. ويرسل التطبيق تنبيهات حول الفواتير وفي حالة سحب مبالغ مالية كبيرة من حسابك البنكي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
اللغز وراء نقاء الهواء في القطب الجنوبي
اللغز وراء نقاء الهواء في القطب الجنوبي
الأول من نوعه في العالم: قانون لحماية سرية «البيانات العصبية»
الأول من نوعه في العالم: قانون لحماية سرية «البيانات العصبية»
قرغيزستان تحجب «تيك توك» بدافع «حماية الأطفال»
قرغيزستان تحجب «تيك توك» بدافع «حماية الأطفال»
«تيك توك لايت»... خدمة جديدة تثير مخاوف من سلوك «إدماني» لدى الشباب
«تيك توك لايت»... خدمة جديدة تثير مخاوف من سلوك «إدماني» لدى ...
«أبل» تسحب «واتساب» و«ثريدز» من متجرها الإلكتروني في الصين بطلب من بكين
«أبل» تسحب «واتساب» و«ثريدز» من متجرها الإلكتروني في الصين بطلب ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم