Atwasat

شراكة بين «فيسبوك» و«آي بي إم» في مجال الإعلانات

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 07 مايو 2015, 01:19 مساء
WTV_Frequency

أعلنت مجموعة «آي بي إم» الأميركية للمعلوماتية وشبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» شراكة لتحسين استهداف الإعلانات عبر الإنترنت على نطاق واسع لكي تطال مستهلكين محددين.

وجاء في بيان نشرته «وكالة الأنباء الفرنسية» أنَّ الفكرة تقوم على الجمع بين قدرات التحليل المعمق للبيانات التي تتمتع بها «آي بي إم» والتكنولوجيات الإعلانية لـ «فيسبوك».

فيمكن على سبيل المثال لبائع إكسسوارات رياضية أن يستخدم بيانات «فيسبوك» لإيجاد أشخاص مهتمين برياضة الجري وربطها بمعلومات حول المنتجات التي يفضلها هذا الجمهور وبمعطيات جغرافية من أجل اقتراح عروض خاصة عليهم مفصلة بحسب حاجاتهم.

وستكون «فيسبوك» كذلك أول شركة تنضم إلى مجموعة بحث جديدة تضم «آي بي إم» ومعلنين وتعرف باسم «آي بي إم كومرس ثينكلاب».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
اللغز وراء نقاء الهواء في القطب الجنوبي
اللغز وراء نقاء الهواء في القطب الجنوبي
الأول من نوعه في العالم: قانون لحماية سرية «البيانات العصبية»
الأول من نوعه في العالم: قانون لحماية سرية «البيانات العصبية»
قرغيزستان تحجب «تيك توك» بدافع «حماية الأطفال»
قرغيزستان تحجب «تيك توك» بدافع «حماية الأطفال»
«تيك توك لايت»... خدمة جديدة تثير مخاوف من سلوك «إدماني» لدى الشباب
«تيك توك لايت»... خدمة جديدة تثير مخاوف من سلوك «إدماني» لدى ...
«أبل» تسحب «واتساب» و«ثريدز» من متجرها الإلكتروني في الصين بطلب من بكين
«أبل» تسحب «واتساب» و«ثريدز» من متجرها الإلكتروني في الصين بطلب ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم