تطبيق يتيح خدمة مشاركة مقاطع الفيديو على «فيسبوك»

يوفِّر تطبيق «هانغ ويز» للبثِّ المباشر لمقاطع الفيديو من الأجهزة الذكية تحديثًا جديدًا يُمكِّن مستخدميه من بث المقاطع على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مباشرة من الأجهزة الذكية.

ويتيح التحديث ميزة أخرى تتيح لمستخدمي الشبكة الاجتماعية مشاهدة الفيديو في أي وقت عقب إنهاء البثِّ، حسب موقع «البوابة العربية للأخبار التقنية».

وأشار مطورو التطبيق إلى أنَّ البثَّ المباشر للفيديو على «فيسبوك» يمكن مشاهدته من قبل مستخدمي الشبكة الاجتماعية عبر الويب أو الأجهزة الذكية، ودون الحاجة لتثبيت أي من نسخ التطبيق على الأجهزة التي تعمل بأنظمة تشغيل «أندرويد» و «آي أو إس».

والتطبيق متاحٌ مجانًا على متجر «غوغل بلاي» للأجهزة العاملة بنظام «أندرويد» بداية من الإصدار رقم 4.0، وذلك بحجم 13 ميغابايت، كما يمكن تنزيله على أجهزة «آبل» الذكية عبر متجر «آب ستور»، حيث إنَّه متاحٌ بحجم 21.4 ميغابايت.

ويزوِّدك التطبيق بكود عند بدء البث المباشر للمقطع لنشره على مواقع أخرى، كما يتيح لهم دعوة مستخدمين آخرين للمشاهدة عبر موقع التطبيق الرسمي.

ويشمل التحديث الجديد إمكانية لاستخدام كلمات دلالية «هاشتاغ» عند بث الفيديو على أي من المنصات المدعومة، وذلك بجانب نظام للإشعارات ينبه المستخدم بوجود تعليقات أو إعجابات بالبثِّ الخاص به.