تطبيق جديد يُمكِّنك من تغيير شكلك

إذا كنت التقطت صورة وشعرت أنَّ وجهك بحاجة لبعض التعديلات حتى تكون الصورة أجمل فمن الممكن أنْ يحدث ذلك عن طريق «فيس لاب»، وهو تطبيق مُخصّص للأجهزة الذكية العاملة بنظام «آي أو إس».

ويتوفَّر التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام «آي أو إس 7» وما تبعه من إصدارت، ويوفر لمستخدميه مجموعة من الأدوات تُركِّز على تعديل الوجوه في الصور، وتحسين ظهورها، سواء عبر إزالة الشوائب منها أو إضافة مستحضرات أو ملحقات التجميل إليها، حسب موقع «البوابة العربية للأخبار التقنية».

وأضافت الشركة التي طوّرت التطبيق «رمان» أنَّ المستخدم قادر على إجراء عدة تعديلات بعدة خيارات على الوجوه، مثل تنعيم أو تبييض البشرة، أو إزالة الحبوب منها، أو تغيير لون العيون أو الحواجب وتكبيرها أو تصغيرها، أو وضع أحمر للشفاة، أو تبييض الأسنان.

ويأتي التطبيق بمجموعة من قصات الشعر والملحقات الجديدة التي تواكب الموضة، وذلك ليساعد المستخدمين على صنع صورٍ احترافية وطبيعية بلمسات بسيطة وسريعة.

ويتيح التطبيق كذلك خيارات حفظ الصور على جهاز المستخدم أو مشاركتها على معظم وسائل التواصل الاجتماعي، وهي التطبيق التي يتوافر في متجر «آب ستور» للمستخدمين حول العالم.

المزيد من بوابة الوسط