قالت شركة «ديسكفري» للاتصالات، المتخصِّصة في مجال البثِّ الإعلامي، إنَّها تعزِّز الاستثمار في مقاطع الفيديو الأصلية على الإنترنت، من خلال قناة جديدة تركِّز على المغامرين في مسعى للوصول إلى الأجيال الأصغر سنًّا، التي نشأت على مشاهدة المواد الإعلامية على الشبكة العنكبوتية.
ودشَّنت الشركة، التي تملك قناتي «ديسكفري» و«أنيمال بلانيت»، الشبكة الرقمية المجانية المدعومة بالإعلانات وتحمل اسم «سيكر»، الثلاثاء، وستطرحها على المعلنين في مايو، خلال معرض «نيو فرانتس» السنوي لعرض المحتوى الرقمي، حسب «رويترز».
وستعرض القناة أكثر من 12 مسلسلاً أصليًّا كُتبت خصيصًا للشبكة.
وتسعى شركات إعلامية كبرى مثل «ديسكفري» للتواصل مع المشاهدين الأصغر سنًّا، الذين يلجؤون للإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي أكثر من التلفزيون، ومن المرجح أنْ يتجاهلوا الاشتراكات التلفزيونية التي تموِّل قطاع العمل الأساسي لـ«ديسكفري».
تعليقات