Atwasat

ثمانية تطبيقات لا غنى عنها لحياة أكثر تنظيمًا

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 26 أكتوبر 2014, 01:56 مساء
WTV_Frequency

هل عانيت من قبل سوء تنظيم مواعيد العمل والأمور العائلية أو عدم تذكر مواعيد وأحداث هامة؟

الآن يمكنك تنظيم شؤون حياتك الشخصية والعملية من خلال ثمانية تطبيقات مفيدة لا يمكنك الاستغناء عنها عرضها موقع «Mashable».

1- تطبيق «WunWun»
من خلال هذا التطبيق يمكنك التواصل مع أقرب المتاجر والمطاعم إليك في حال لم تتمكن من الذهاب شخصيًّا أو لم تملك الوقت الكافي للذهاب إلى المتجر.

فتطبيق «WunWun» المجاني سيصلك خلال ساعة على الأكثر إلى المكان الذي تحدده مجانًا دون أية رسوم توصيل.

2- تطبيق «Circa»
من خلال هذا التطبيق يمكنك تصفح جميع المواقع الإخبارية والوقوف على آخر الأخبار، إذ تصلك الأخبار حصريًّا أولاً بأول بل ومتابعة القصص والأحداث التي تهمك والحصول على التفاصيل الجديدة باستمرار.

هذا التطبيق متوافر على أجهزة آيفون وجهاز التشغيل آندرويد.

3- تطبيق «Shyp»
الآن يمكنك الاستغناء على رحلات مكاتب البريد المرهقة، فعن طريق تطبيق «Shyp» يمكنك شحن ما تريد في مكانك. كل ما عليك فعله هو تصوير الشيء الذي تريد شحنه وإدخال الوجهة التي تريد إرساله إليها، ثم الضغط على كلمة «pickup»، وهنا يقوم التطبيق بالتواصل مع شركات الشحن وإرسال أشخاص إلى منزلك يقومون بإتمام عملية الشحن.

4- تطبيق «Brewster»
يقوم هذا التطبيق بجمع وتنظيم أرقام وبيانات جهات الاتصال التي تحتفظ بها في التطبيقات المختلفة مثل «Instagram» و«LinkedIn» و«Google»، ويقوم بتحديث البيانات أولاً بأول، بل يمكنك من خلال «Brewster» الولوج لهذه البيانات من أية جهاز باستخدام حسابك الخاص على «غوغل».

5- تطبيق «Clear»
يمكنك باستخدام هذا التطبيق تنظيم جمع المهام اليومية التي تنوي القيام بها وتنظيم المواعيد والأحداث التي تود حضورها. فمن خلال «Clear» يمكنك تكوين عدد لا نهائي من القوائم وتنظيم مهامك اليومية حسب الأولوية باستخدام نظام ترميز لوني، وبالطبع يمكنك تعديل القائمة أو تقديم بعض المهام على الأخرى أو حذف البعض الآخر بسهولة.

يمكنك تحميل هذا التطبيق على نظام تشغيل أبل iOS مقابل $4.99 ويمكن تجربته مجانًا لمدة 14 يوم.

6- تطبيق «Zirtual»
هذا التطبيق بمثابة مساعد شخصي أو سكرتير خاص يمكنه تنظيم المواعيد والرد على الرسائل الإلكترونية (emails) وتنظيم رحلات الطيران والمواعيد بدلاً من قضاء ساعات يوميًّا لتنظيم هذه الأمور.

7- تطبيق «IFTTT»
من خلال هذا التطبيق يمكن تحميل عدد كبير من الصور بسهولة دون الحاجة إلى تحميل كل صورة على حدة، بل يمكنك تتبع الأخبار الهامة أو الإشعارات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل «تويتر». فمن خلال تحديد وسم «hashtag» معين تريد متابعته، سيرسل لك التطبيق ملفًا به جميع التفاصيل والمتابعات، أو تحميل جميع الصور إلى تطبيق «Dropbox» فور ظهورها على تطبيق «Instagram»

8- تطبيق «Pocket»
يمكنك تطبيق «Pocket» من حفظ المقالات والنصوص ومقاطع الفيديو التي تريد قراءتها لوقت آخر دون الحاجة إلى الولوج إلى شبكة الإنترنت، بل يمكنك استخدام التطبيق من أي جهاز سواء كان «آيفون» أو «أيباد» أو «آندرويد» أو متصفح الإنترنت العادي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أول خسوف قمري للعام 2024 لن يُرى في المنطقة العربية
أول خسوف قمري للعام 2024 لن يُرى في المنطقة العربية
«آبل» تتخلى عن خطط صناعة شاشة «مايكروليد» لساعتها الذكية
«آبل» تتخلى عن خطط صناعة شاشة «مايكروليد» لساعتها الذكية
علماء يقتفون آثار الحيتان الحدباء في مياه أنتركتيكا المتجمدة
علماء يقتفون آثار الحيتان الحدباء في مياه أنتركتيكا المتجمدة
المسبار الأميركي الخاص على القمر يدخل في سبات دائم
المسبار الأميركي الخاص على القمر يدخل في سبات دائم
«نهج مبالغ فيه».. «ميتا» تتجه لرفع الحظر عن كلمة «شهيد» بعد سنوات من الانتقادات
«نهج مبالغ فيه».. «ميتا» تتجه لرفع الحظر عن كلمة «شهيد» بعد سنوات...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم