يتبع «يوتيوب» سياسة إعلانية تنطوي على جانب إجباري أكثر تشددًا، إذا سيتعين على مشاهد الفيديوهات أن يستمر في متابعة بعض الإعلانات دون إمكانية تخطيها.
وقالت شركة يوتيوب في مقطع فيديو إنه يمكن لصناع المحتوى اختيار نوعية الإعلانات المعروضة، وفق «روسيا اليوم».
وأوضحت أن نوعية الإعلانات الإجبارية لا تتجاوز 20 ثانية، وبأثمان أعلى، بحيث تدر مزيدًا من الربح على أصحاب المحتوى.
وأشارت إلى أنه بإمكان أصحاب المحتوى الاختيار بين نوعية الإعلانات القابلة للتخطي، والإعلانات الإجبارية.
تعليقات