عرض شقة مطلية بالذهب للبيع

طُرحت شقة روسية للبيع بـ67 ألف جنيه إسترليني، حيث غطى مالكها الجدران والأثاث وحتى قاعدة المرحاض بالذهب.

وعُرضت الشقة المطلية بالذهب للبيع بثمن 67 ألف جنيه إسترليني في نواحي مدينة «ماجادان» شمال شرق روسيا، ولكن ما قد يجعل مالكي الشقة يجدون صعوبة في بيع شقتهم هو كون المنطقة التي تتواجد فيها الشقة قريبة من سجن كبير، كما تتميز هذه المنطقة بمناخ سيئ. وهذا ما يجعل كثيرين يتغاضون عن اقتناء الشقة، وفق «روسيا اليوم».

وقال وكيل العقارات رومان: «إن الشقة طرحت للبيع بـ67 ألف جنيه إسترليني»، مبديًا أمله أن يقع شخص ما في حب الشقة، ما سيجعل موقع تواجدها لا يكتسي أهمية كبرى.

وتغطي جدران الشقة الواقعة في الطابق الثاني لمبنى مكون من أربعة طوابق، بالذهب الخالص، حتى إن المرحاض نفسه مغطى بالذهب. وذكر وكيل العقارات أن أصحاب الشقة من محبي السفر عبر العالم، وإن كل محتويات الشقة تعكس ذلك.

وتم تصميم الشقة التي تتألف من ثلاث غرف من طرف مالكيها الذين كانت لهم نظرة فنية واضحة حول الشكل الذي يتوجب أن تكون عليه الشقة الكاملة الأوصاف.

ووصف الوكيل العقاري مالكي الشقة بكونهم رجال أعمال يحبون السفر حول العالم، كما أنهم يحبون الفنون الجميلة. وأشار رومان إلى أن كل أثاث الشقة تم جلبه من الخارج، مضيفًا أن الأثاث ليس فقط باهظ الثمن وإنما فريد من نوعه.

المزيد من بوابة الوسط