محمد صلاح: «نعم أنا مشهور»

يحل نجم الكرة المصري، محمد صلاح، لاعب نادي «روما» الإيطالي ضيفًا على برنامج «YES, I AM FAMOUS» (نعم أنا مشهور) الذي تقدمه الإعلامية منى الشرقاوي.

ويكشف صلاح كثيرًا من الأسرار حول تجربته في عالم الاحتراف، وكيف نجح في فترة قصيرة أن يحتل مكانة خاصة جدًّا في قلوب الجمهور المصري، ويتحدث عن التغيرات التي حدثت في شخصيته بعد الشهرة العالمية التي نالها وما هي خططه وأحلامه للمستقبل، وفق بيان من القناة.

ويستضيف برنامج «YES, I AM FAMOUS» (نعم أنا مشهور) خلال حلقاته الأسبوعية المقبلة مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيرية واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، ولمعت أسماؤهم في شتى أنحاء العالم.

ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، وعلاقتهم مع أسرهم والمقربين منهم، ويغوص في كثير من التفاصيل الشخصية والمهنية والإنسانية، التي لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

ويستقبل البرنامج في الحلقات المقبلة من بين نجوم العالم العربي كلًا من النجم عمرو دياب، والكينج محمد منير، فضلًا عن نجوم الرياضة العالميين أيضًا، جيرارد بيكيه لاعب كرة القدم الإسبانية في نادي برشلونة، ونيمار لاعب كرة القدم البرازيلية.

ويحاور البرنامج أيضًا النجم السينمائي العالمي جون ترافولتا، والمؤلف الموسيقي اليوناني ياني، والنجمة الكولومبية شاكيرا، وكان قد استضاف في حلقاته السابقة الزعيم عادل إمام، ونجم الكرة العالمية ميسي.

البرنامج يعرض في الثامنة من مساء السبت على قناة «إم بي سي- مصر».

المزيد من بوابة الوسط