Atwasat

رجل في التاسعة والخمسين يعيش مع جثة والده في المنزل

القاهرة - بوابة الوسط السبت 28 نوفمبر 2015, 02:42 مساء
WTV_Frequency

قررت الشرطة البريطانية عدم ملاحقة رجل في التاسعة والخمسين من عمره بعدما أجلس جثة والده على أريكته المفضلة لأشهر عدة وواصل مشاهدة التلفزيون إلى جانبها بسبب عدم قدرته على تقبل موته.

وعاش تيموثي براون مع رفات والده على مدى أربعة أشهر في منزل في مدينة ستافورد وسط إنجلترا، إلى أن عمد أحد الجيران بإبلاغ الشرطة بالأمر بعدما رأى هذا المشهد الصادم الشبيه بفيلم «سايكو» لألفرد هيتشكوك، وجرى توقيف الرجل بتهمة إخفاء جثة، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وروى الجار للمحققين بحسب وسائل الإعلام البريطانية: «من مطبخ منزلي كنت أسمع صوت التلفزيون عاليًا جدًا، ذهبت لأرى ما الذي يحصل وكان الباب الخلفي مفتوحًا جزئيًا، فتحادثت لبضع ثوان مع تيم من السلالم الخارجية، كان في قاعة الجلوس يشاهد برنامجًا تلفزيونيًا، وعندما فتحت الباب على مصراعيه، رأيت الأريكة عليها جمجمة ظاهرة مما أشعرني بصدمة كبرى».

وأوضح تيموثي براون للشرطة أنه أجلس والده كينيث (94 عامًا) على أريكته المفضلة قرب المدخنة بعدما اندلع حريق في غرفته بسبب عطل في نظام التدفئة في إحدى ليالي شهر يونيو الماضي.

وأشار إلى أنه وجد والده ميتًا في اليوم التالي على أريكته، لكنه قرر حينها عدم الاتصال بأجهزة الطوارئ أو بالشرطة وترك جثة والده في مكانها بثياب النوم وفضَّل الاستمرار في مشاهدة التلفزيون إلى جانبها.

وخلص أندرو ويذرلي من شرطة ستافورد خلال إغلاق القضية إلى أن تيموثي براون لم يكن قادرًا على تقبل فكرة وفاة والده، قائلاً: «كانا مقربين جدًا ويعيشان في عزلة معًا، كان الابن يدرك ضرورة الإبلاغ عن وفاة والده لكنه لم يكن قادرًا على فعل ذلك».

وبسبب تحلل جثة الوالد لم ينجح التحقيق في كشف كل الخبايا المتعلقة بوفاته، وكشف التشريح فقط وجود بعض الكسور الناجمة على الأرجح عن سقوطه عن فراشه لحظة الحريق.

واعتبرت الشرطة أن الابن لم يكن لديه أي سبب لقتل والده، وبالتالي قررت عدم ملاحقته قانونيًا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
وفيات في حادث حافلة على طريق عام بألمانيا
وفيات في حادث حافلة على طريق عام بألمانيا
ماكرون يقلّد الزعيم التقليدي راوني وساماً فرنسياً رفيعاً في الأمازون
ماكرون يقلّد الزعيم التقليدي راوني وساماً فرنسياً رفيعاً في ...
زراعة الأشجار في الأماكن الخطأ قد تفاقم الاحترار المناخي
زراعة الأشجار في الأماكن الخطأ قد تفاقم الاحترار المناخي
أزهار الخوخ الوردية تبشر اليونانيين بحلول الربيع (فيديو)
أزهار الخوخ الوردية تبشر اليونانيين بحلول الربيع (فيديو)
السلطات السلوفاكية أردت دباً تسبب بجروح لخمسة أشخاص
السلطات السلوفاكية أردت دباً تسبب بجروح لخمسة أشخاص
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم