«طلبية بيتزا» تنقذ امرأة محتجزة وأطفالها

طلبت امرأة أميركية بيتزا عبر الإنترنت لكنها أرفقت طلبها برجاء خاص من المطعم وهو أن يتصل بالشرطة لأنَّ صديقها يحتجزها مع أطفالها في المنزل.

وقال ناطقٌ باسم مكتب شريف منطقة هايلاندز في فلوريدا (جنوب شرق الولايات المتحدة) إنه تم تحرير شيريل تريدواي وأطفالها الثلاثة فيما أُوقف صديقها إيثان إيرل نيكرسن.

وتلقى موظفو مطعم «بيتزا هات» مساء الإثنين من زبونة معروفة منهم طلبية تتضمَّن بيتزا بحجم كبير مرفقة برسالة خارجة عن المألوف في المكان المخصص للتعليقات: «أرجوكم ساعدوني! إرسلوا إلى 911» وهو رقم الطوارئ في الولايات المتحدة.

ونقل موظفو المطعم هذا النداء إلى الشرطة. وعثر عناصر الشرطة على المرأة لدى وصولهم أمام منزلها مع طفل بين ذراعيها. وقالت لهم إن طفليها الآخرين موجودان في الداخل مع نيكرسن المسلح بسكين.

وبعد مفاوضات استمرت حوالي عشرين دقيقة، أقنعت الشرطة الرجل البالغ 26 عامًا بتسليم نفسه من دون مشاكل. وأُوقف بتهمة الاعتداء المسلح والاحتجاز غير الشرعي.

وأوضحت الشرطة أن شجارًا وَقَعَ بين المرأة وصديقها، احتجز الرجل إثره الأطفال وصديقته التي لم يسمح لها باستخدام هاتفها النقال إلا لفترة وجيزة لكي تقوم بطلبية البيتزا.