إطلاق عطر برائحة البرغر

أطلقت سلسلة مطاعم برغر كينج في اليابان عطرًا للجنسين، اليوم الأربعاء، (أول أبريل) لمناسبة يوم «كذبة أبريل» باسم «فليم جريلد» أي مشوي على اللهب باللغة الإنجليزية.

وعرض فيديو للترويج للعطر الجديد يظهر فيه زوجان في ملابس سوداء يتناولان وجبة طعام في أجواء رومانسية في مطعم برجر كينج وتمتدح المرأة عطر شريكها «المثير» برائحة البرجر، وفقًا لـ «رويترز».

وقالت مديرة العلامة التجارية للشركة في اليابان، كانا ليناجا، إن فريقها واتته الفكرة قبل عام، وإنه زار مطابخ الشركة عدة مرات للتعرف على رائحة شواء البرجر على الفحم، واستغرق الإنتاج الفعلي للعطر ستة أشهر، مشيرة إلى أن العطر مناسب للجنسين.

وأضافت: «نريد أن تضعه النساء اللائي يقبلن على أكل اللحوم، كما أن الرجال الذين يريدون رائحة مثيرة وبرية سيستخدمونه بكل تأكيد».

ويبلغ سعر زجاجة العطر خمسة آلاف ين (42 دولارًا) ويحصل المشتري على شطيرة برجر مجانية هدية.

وقالت ناناكو كاتابامي التي كانت من أولى العميلات اللاتي ابتعن العطر عند بدء بيعه في الساعة 1030 بالتوقيت المحلي (0130 بتوقيت غرينتش) إنها اشترته لأجل صديقة بناء على طلبها. وأضافت: «أعتقد أنه غريب، أنا لا أضع عطورًا، ولكن من يحبون العطور يرجح أن تثير حملة الدعاية اهتمامهم».

وقال الموظف هيندورا ساتو الذي جرب العطر فور أن اشتراه إن رائحته أثارت إحساسه بالجوع، وتابع: «دعوني أجرب هذا، الرائحة لذيذة جدًا، رائحة شواء اللحم، رائحة قطعة اللحم التي تشوى على الفحم لاذعة قليلاً مثل الكاري، جعلتني أشعر بالجوع».

وستبيع سلسلة المطاعم 1000 زجاجة من العطر لمدة يوم واحد في فروعها في اليابان.

المزيد من بوابة الوسط