شاهد أجمل امرأة وأكثر الرجال وسامة في الكون

لطالما كان هناك جدلٌ بين الناس حول أجمل سيدة وأوسم رجل. وللتخلص من هذا الجدل قالت جريدة «تليغراف» إنَّ خبيرًا دوليًّا في خرائط الوجوه استعمل برنامجًا، للتعرُّف على المجرمين، لتحديد مَن الأجمل على الإطلاق.

الدراسة التي قادها الخبير «كريس سولومون» التي استمرت شهرين، طلبت من بعض الأشخاص تركيب أجمل وجه من وجهة نظرهم من حيث أجمل أنف والشعر وسماكة الشفاه والذقن، وباستخدام برنامج تستخدمه الشرطة البريطانية للتعرُّف على المجرمين تمَّ تركيب مقترحات الناس لتعطينا صورة لأجمل رجل و صورة لأجمل امرأة، على حسب رأي الدراسة.

الرجل الأكثر وسامة
حصل أجمل رجل على شكل الوجه البيضاوي من كل من «ديفيد بيكهام» و«براد بت» و«راين جوسلنغ»، بينما كان الحاجبان خليطًا بين «ديفيد بيكهام» و«آشتون كوتشر» و«راين جوسلنغ» وتحت الحاجبين كانت العينان أقرب لكل من «ديفيد بيكهام» و«ديفيد جاندي» و«برادلي كوبر» أما الأنف فكان مستوحى من «براد بت» و«ديفيد بيكهام» و«راين جوسلنغ»، ويجتمع «براد بت» و«ديفيد بيكهام» و«راين جوسلنغ» من جديد لكن في شكل الفم والشفاه.

أجمل امرأة
أما أجمل امرأة فكان القلب شكلاً لوجهها مستوحى من «ناتيلي بورتمان» و«إميلي كلارك» و«شيريل فيماندز فيرسيني»، بينما عيونها كانت من «جينفر لورانس» و«سكارلت جونسن» و«إميلي كلارك» ويعلو العينين حاجبان مقوسا الشكل كحاجبي «ناتيلي بورتمان» و«أنجيلينا جولي» و«إميلي كلارك»، بينما كان أنف أجمل امرأة مستوحى من «إميلي كلارك» و«سكارلت جونسن»، و«كايت ميدلتون» أما الفم والشفاه فكانت الأقرب للجميلات «سكارلت جونسن» و«إميلي كلارك» و«ناتيلي بورتمان».

وخلصت الدراسة إلى أنَّ الأقرب لهذه الصور من واقعنا هم الفنان «دايفد جاندي» والجميلة «ناتيلي بورتمان» بعد أنْ عُرضت الصور على 100 شخص عشوائي لتقييمها.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط