فستان مثير يخطف الأضواء من «داعش» (صورة)

انقسم رواد مواقع التواصل حول لون فستان يراه كل شخص بلون مختلف، لدرجة أنَّه بات أكثر جدلاً من أخبار تنظيم «داعش» الإرهابي.

ونشر أحدهم صورة لفستان، ارتدته والدة عروس اسكتلندية، على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وطلب المعونة من أصدقائه لمعرفة لون الفستان، والغريب اختلاف تعليقات أصدقائه. مما أثار فضول البعض فأعادوا نشر ومشاركة الصورة نفسها، مما زاد الجدل حسب موقع «بزنز إنسيدر».

والفستان من شركة «رومن» الإنجليزية وهو من اللون الأزرق والأسود، لكن الصورة التي نشرها الشخص وبشكل غريب جعلت كل إنسان يراه بألوان مختلفة، إذ رآه البعض أبيض وأزرق وآخرون أبيض وبني، وكل صرَّح بألوان مختلفة ليست اللون الحقيقي.

«داعش» يفقد الأضواء
من ضمن التعليقات الظريفة نشر أحدهم صورة الفستان يحترق وكتب: «داعش تحرق الفستان المثير للجدل لأنَّه فتنة»، إذ لم تهدأ مواقع التواصل، خصوصًا في الولايات المتحدة حول اللون الحقيقي لدرجة أنَّ أحدهم أقسم بأنَّه لا يستطيع روية أي فستان في الصورة رغم تناوله أربعة أكواب من القهوة.

وفي العالم العربي، بات الفستان هو الموضع الأكثر تداولاً وبحثًا على الإنترنت، بل وضَّج بعض البيوت بالصخب بسبب الخلاف على لون الفستان المثير للجدل.

المزيد من بوابة الوسط