Atwasat

توقيف رجل اتصل بخدمة العملاء 24 ألف مرة

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 03 ديسمبر 2019, 02:37 مساء
WTV_Frequency

أوقف متقاعد ياباني بعدما اتصل حوالى 24 ألف مرة خلال عامين برقم خدمة الزبائن لشركة الاتصالات التي يتعامل معها، بحجة أنها لم تحترم بنود العقد الموقع بينهما، بحسب الشرطة ووسائل إعلام محلية.

وأوقف هذا الرجل البالغ 71 عاما رهن التحقيق الأسبوع الماضي بعدما أجرى أكثر من 400 اتصال خلال أسبوع برقم خدمة الزبائن في شركة «كاي دي دي أي» للاتصالات، على ما أوضح ناطق باسم شرطة طوكيو الثلاثاء، ووفقا لوكالة فرانس برس.

وأشار الناطق إلى أن الرجل «كان يريد أن يأتي إليه أحد موظفي شركة الاتصالات ليعتذر منه بسبب انتهاك بنود العقد، وهو كان يغلق الخط في أحيان كثيرة بعيد طلب الرقم».

وجرى توقيف الرجل بتهمة إعاقة انتظام عمل نشاط تجاري طبيعي، وفق الناطق، ولفتت وسائل إعلام محلية إلى أن هذه المضايقات الهاتفية استمرت لعامين، مع مجموع بلغ 24 ألف اتصال من أكشاك للاتصال الهاتفي، للتعبير عن انزعاجه وإهانة المتحدثين معه.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
جدة كندية تعاني من ألم مزمن تحقق الرقم القياسي في تمرين اللوح الخشبي لأكثر من 4 ساعات
جدة كندية تعاني من ألم مزمن تحقق الرقم القياسي في تمرين اللوح ...
نصائح تجنبك عمليات النصب الإلكتروني باستخدام الذكاء الصناعي
نصائح تجنبك عمليات النصب الإلكتروني باستخدام الذكاء الصناعي
غرامات على هدر المياه في بوغوتا لمواجهة الجفاف
غرامات على هدر المياه في بوغوتا لمواجهة الجفاف
ثعبان يعطل حركة قطار فائق السرعة في اليابان
ثعبان يعطل حركة قطار فائق السرعة في اليابان
انهيار ثلجي منذ 10 سنوات يبدّل حياة المرشدين في إيفرست
انهيار ثلجي منذ 10 سنوات يبدّل حياة المرشدين في إيفرست
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم