العثور على جثة مراهقة اختفت قبل 10 أيام في ماليزيا

العثور على جثة مراهقة اختفت قبل 10 أيام في ماليزيا (أ ف ب)

عُـثر، الثلاثاء، على جثة عارية تعود لمراهقة فرنسية- أيرلندية اختفت من منتجع ماليزي، في غابة بعد بحث استغرق 10 أيام شارك فيه فريق ضخم.

وانتشلت طائرة هليكوبتر الجثة من الغابات المطيرة ونقلتها للمستشفى، حيث توجه والدا المراهقة المفقودة، نورا كوارن البالغة 15 عامًا، للتعرف إليها، وفقًا لوكالة «فرانس برس».

واختفت من منتجع دوسون الذي يقع على مسافة قريبة من كوالالمبور في 4 أغسطس، بعد يوم من وصولها برفقة أسرتها لتمضية إجازة، وكانت هذه الفتاة تعاني إعاقة عقلية طفيفة، وتعتقد عائلتها أنها خُطفت، لكن الشرطة صنفت قضيتها على أنها قضية شخص مفقود.

وتوزَّع أكثر من 350 شخصًا في الغابة الكثيفة، مدعومين بمروحيات وطائرات دون طيار وكلاب بوليسية وغواصين، فيما أجرى أتباع للشامانية طقوسًا في محاولة لتحديد مكانها.

وأعلن نائب رئيس الشرطة الوطنية الماليزية مازلان منصور، خلال مؤتمر صحفي، أنه عثر على الجثة في مجرى صغير في وادٍ على مسافة نحو 2.5 كيلومتر من المنتجع.

وقال إن مجموعة من المتطوعين الذين كانوا جزءًا من فريق البحث عثروا على الجثة بعدما أبلغهم أحد الأشخاص بمكانها، وأوضح أنها كانت عارية، لكنه رفض إعطاء مزيد التفاصيل.

كلمات مفتاحية