Atwasat

المنجمون يتنبؤون بنتائج الانتخابات الهندية

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 24 مارس 2019, 04:00 مساء
WTV_Frequency

غالبًا ما يلجأ الهنود إلى المنجّمين لاستشارتهم بشأن زواج أو شراء عقار أو إبرام عقد، وقد دخل العرّافون أخيرًا على خطّ الانتخابات المزمع إجراؤها في أبريل ومايو، متنبّئين بنتائج هذا الاستحقاق التشريعي.

في الاستحقاق الانتخابي المقبل المدعو إلى التصويت فيه نحو 900 مليون ناخب، يتواجه رئيس الوزراء المنتهية ولايته ناريندرا مودي مع المعارض راهول غاندي المتحدّر من سلالة نهرو-غاندي التي لها باع طويل في رئاسة الحكومة الهندية، وفق «فرانس برس».

وتنتشر تنبّؤات العرّافين حول نتائج هذه الانتخابات المزمع إقامتها بين 11 أبريل و19 مايو.

تتنبأ العرّافة لارا شاه بولاية ثانية من خمس سنوات للزعيم الهندوسي القومي مودي نظرًا إلى «الهالة القويّة التي تحيط به»، في حين أن عالم الفلك راج كومار شارما يتوقّع أن يتبوّأ خصمه، وهو رئيس حزب المؤتمر، رئاسة الحكومة في أكبر دولة ديمقراطية في العالم.

وتقول لارا شاه «يظهر مودي في ورق التاروت في ورقة الإمبراطور أو الساحر حيث تبلغ معرفة الذات والاتزان الروحي والكارما الكمال».

وتردف العرّافة التي تمارس أيضًا نوعًا من الطبّ البديل يعرف بـ«العلاج الشمولي» يداوي الجسد والروح على حدّ سواء «في المقابل تظهر ورقة الشيطان لراهول غاندي لأنه شديد الارتباك. وهو من مواليد برج الجوزاء، ما يدلّ على ازدواجية في الشخصية».

وتقرّ قارئة الطالع هذه البالغة من العمر 49 عامًا بأنها عرفت أن مودي سيحكم البلد عندما رأت صورته للمرة الأولى في الأخبار في التسعينات. وتقول «استشعرت بالهالة التي تحيط به في ذاك اليوم ولم أستغرب بتاتًا توليه رئاسة الوزراء في 2014. وقد قلت مرارًا وتكرارًا إنه سيبقى في الحكم لعشر سنوات».

اصطفاف كواكب ملائم
ويقول عالم الفلك راج كومار شارما «سيكون برلمان لا أغلبية واضحة فيه. ولن يكون لدينا حزب بهذه القوّة في البلد قبل 25 عامًا».

وبحسب تنبّؤات الأخير، لن يحصل حزب بهاراتيا جاناتا على أكثر من مئتي مقعد، في مقابل 140 لحزب المؤتمر. وهو يتكهّن أن يستغرق الأمر ما بين 20 إلى 25 يومًا كي يتمكّن حزب ما من إقامة تحالفات كافية لتشكيل الحكومة.

وفي هذه التحالفات، يكون اصطفاف الكواكب ملائمًا لحزب المؤتمر بالاستناد إلى تواريخ نشوء الأحزاب السياسية وولادة زعمائهم.

ويقول شارما إن «البرج القمري لحزب المؤتمر هو العذراء وقد دخلنا في مرحلة للمشتري مواتية له، في حين أن حزب الشعب هو من برج العقرب».

وكثيرون هم رجال الأعمال والسياسة ونجوم بوليوود الذين يلجؤون إلى خدمات علماء الفلك لاستشارتهم بشأن تنظيم حفل أو الإدلاء بتصريحات سياسية أو إصدار فيلم.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الكوارث الطبيعية تحوّل سكانًا في طاجيكستان إلى «نازحين مناخيين»
الكوارث الطبيعية تحوّل سكانًا في طاجيكستان إلى «نازحين مناخيين»
لمناسبة عامها الدولي.. مسيرة الإبل تجوب شوارع شاتو دو فينسان في باريس (فيديو)
لمناسبة عامها الدولي.. مسيرة الإبل تجوب شوارع شاتو دو فينسان في ...
سلطات سيراليون أتلفت كمية بقيمة 200 ألف دولار من مخدر كوش
سلطات سيراليون أتلفت كمية بقيمة 200 ألف دولار من مخدر كوش
فن تصليح المظلات في ليوبليانا صامد في وجه رياح الزمن
فن تصليح المظلات في ليوبليانا صامد في وجه رياح الزمن
إقبال متزايد في أيرلندا على حمامات ساونا عند شاطئ البحر
إقبال متزايد في أيرلندا على حمامات ساونا عند شاطئ البحر
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم