Atwasat

جورج كلوني ينتقد تعامل الصحافة مع ميغن ماركل

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 13 فبراير 2019, 01:02 مساء
WTV_Frequency

انتقد النجم السينمائي الأميركي جورج كلوني طريقة تعامل الصحافة مع ميغن ماركل معتبرًا في مقابلة مع مجلة أسترالية أنها تحاول تشويه سمعة زوجة الأمير البريطاني هاري في شكل مماثل لما كانت تفعله مع الأميرة ديانا.

وقال كلوني وهو صديق مقرب من هاري وميغن، في مقابلته مع مجلة «هو» الأسترالية إن «التاريخ يعيد نفسه»، لكن باهتمام أكبر من وسائل الإعلام بالزوجين اللذين ينتظران مولودهما الأول، وفقًا لوكالة فرانس برس.

وأضاف الممثل الأميركي «أريد أن أقول إن الصحفيين يلاحقون ميغن ماركل أينما كان، هي امرأة حامل في شهرها السابع وهي ملاحقة من الصحفيين الذين يحاولون تشويه سمعتها مثل ما فعلوا مع ديانا، وكلنا نعرف كيف انتهى ذلك الوضع».

فقد توفيت الأميرة ديانا بحادث سير في نفق في باريس عام 1997 خلال محاولتها التهرب من صائدي صور مشاهير كانوا يلاحقونها على دراجات نارية، وفي البداية، رحّبت الصحافة البريطانية بميغن عندما تزوجت الأمير هاري في قصر ويندسور في مايو الماضي خلال حفلة كبيرة حضرها كلوني وزوجته المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين.

واعتُبرت الممثلة وقتها أنها تضفي لمسة تجديد على العائلة الملكية، لكن تغيّرت نبرة المنشورات الصحفية في حقها بعدما انتشرت أخبار مفادها أن القصر الملكي مستاء من تصرفات ماركل.

كما أن الصحف تنشر مواضيع كثيرة عن عائلة ميغن الأميركية، فالأسبوع الماضي، نشرت صحيفة رسالة شخصية زعمت أن ماركل كتبتها لوالدها ترجّته من خلالها قائلة «توقف عن الكذب، توقف عن استغلال علاقتي بزوجي».

وقال كلوني في المقابلة التي كان يروّج من خلالها لمسلسله الجديد «كاتش 22»، «لا أستطيع إخباركم كم هو أمر محبط بمجرد رؤيتهم ينشرون رسالة من ابنة إلى والدها، وأنا أعتقد أن ذلك تصرف غير مسؤول منهم».
 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
لمناسبة عامها الدولي.. مسيرة الإبل تجوب شوارع شاتو دو فينسان في باريس (فيديو)
لمناسبة عامها الدولي.. مسيرة الإبل تجوب شوارع شاتو دو فينسان في ...
سلطات سيراليون أتلفت كمية بقيمة 200 ألف دولار من مخدر كوش
سلطات سيراليون أتلفت كمية بقيمة 200 ألف دولار من مخدر كوش
فن تصليح المظلات في ليوبليانا صامد في وجه رياح الزمن
فن تصليح المظلات في ليوبليانا صامد في وجه رياح الزمن
إقبال متزايد في أيرلندا على حمامات ساونا عند شاطئ البحر
إقبال متزايد في أيرلندا على حمامات ساونا عند شاطئ البحر
ذوبان أنهار جليدية.. تقارير دولية تدق ناقوس خطر في أوروبا
ذوبان أنهار جليدية.. تقارير دولية تدق ناقوس خطر في أوروبا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم