أسباب صحية تمنع والد ميغن ماركل عن زواجها من الأمير هاري

صورة وزعها البريد الملكي البريطاني لميغن وهاري وقت خطوبتهما، 14 مايو 2018 (أ ف ب)

كشف والد ميغن ماركل لوسيلة إعلامية أميركية أنه لن يتمكن من حضور زواج ابنته من الأمير هاري السبت، لأن عليه الخضوع لعملية في القلب الأربعاء.

وأوضح تومس ماركل (73 عامًا) لموقع «تي إم زي» المتخصص بأخبار المشاهير أن الأطباء «سيزيلون الانسداد في الأوعية وسيصلحون الأضرار وسيضعون لي دعامة»، وفق «فرانس برس».

وكتب موقع «تي إم زي» قائلاً: «توماس ماركل لن يرافق ابنته تاليا إلى داخل الكنيسة ولن يسافر إلى انجلترا». وأتى هذا الإعلان بعد تساؤلات وتكهنات كثيرة حول حضور توماس ماركل زواج ابنته.

أما والدة ميغن ماركل، دوريا راغلند (61 عامًا) فستكون حاضرة وقد ترافق ابنتها إلى مذبح الكنيسة على ما توقعت وسائل إعلام عدة.

وبدأ هذا المسلسل مساء الإثنين عندما ذكر موقع «تي إم زي» أن والد ميغن قرر عدم حضور الزفاف في 19 مايو حتى لا يحرج ابنته بعدما سمح لصائدي صور بالتقاط صور له في مقابل بدل مادي. إلا أنه أكد أن ميغن لم تغضب منه بسبب هذه الصور.

وقال للموقع نفسه «بطبيعة الحال سأرافقها إلى مذبح الكنيسة. هذه لحظة تاريخية وأريد أن أكون جزءًا من التاريخ».إلا أنه عاد وأكد للموقع نفسه أنه أدخل المستشفى بعد شعوره بآلام كبيرة في الصدر، وأنه لن يتجه إلى انجلترا ما لم يعطه الأطباء الضوء الأخضر.

وأوضح أن هؤلاء حذروه من أن قلبه «متضرر جدًا» بعدما أصيب بأزمة قلبية الأسبوع الماضي.

كلمات مفتاحية