كيم كاردشيان ترزق بطفلة جديدة عبر أم بديلة

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، أنها وزوجها وكانييه ويست رزقا بطفلهما الثالث، وهي أنثى أنجبتها أم بديلة، وفق ما نشرت هي عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وغرّدت كيم الثلاثاء «هي هنا!»، مضيفة «يسعدنا، أنا وكانييه، أن نعلن لكم ولادة ابنتنا الرائعة بصحة جيدة. ونحن ممتنان للأم البديلة التي حوّلت أحلامنا حقيقة»، وفق «فرانس برس».

وولدت الطفلة التي لم يكشف اسمها بعد، الاثنين عند الساعة 0,47 وهي تزن 3,3 كيلوغرامات، بحسب ما أوضحت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 37 عامًا والتي يتتبع حسابها على «تويتر» أكثر من 58 مليون شخص، في مقابل أكثر من 106 ملايين على «إنستغرام».

وكان موقع «تي إم زي» لأخبار المشاهير أفاد سبتمبر بأن الأم البديلة تلقت 45 ألف دولار. وللزوجين طفلان هما فتاة تدعى نورث في الرابعة من العمر، وصبيّ اسمه سانت في عامه الثاني.

وتعاني كيم كاردشيان على ما يبدو مشاكل في المشيمة تسببت بمضاعفات خطرة خلال حملها بطفلها الثاني، وكانت لتعرض حياتها للخطر إذا ما حبلت مرّة ثالثة، بحسب «تي إم زي».

وكثيرون هم المشاهير الذين لجأوا إلى خدمات أم بديلة، بحسب مجلة «بيبول»، من مايكل جاكسون إلى ساره جيسيكا باركر، مرورا بإلتون جون وتايرا بانكس.