«نتفليكس» تعرض سلسة أفلام وثائقية عن نادي يوفنتوس

أشارت شركة «نتفليكس»، الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي سيكون موضوع سلسلة وثائقية تلفزيونية مكوّنة من 4 حلقات مدة كل منها 60 دقيقة، والتي من المقرر عرضها تحت اسم «يوفنتوس إف سي» في جميع أنحاء العالم مطلع العام 2018.

وتنطلق «نتفليكس» في رحلة عبر تاريخ النادي الإيطالي العريق وتستعرض أكثر القصص إثارة وأبرز الشخصيات في تاريخ السيدة العجوز، وتجري لقاءات حصرية مع اللاعبين سواء داخل الملعب أو خارجه، في الشوارع أو حتى في منازلهم وأي مكان يتواجدون فيه من أجل تقديم صور معمقة من واقع حياتهم اليومية لمعرفة السر الذي يجعل من يوفنتوس واحدًا من أعظم أندية كرة القدم في العالم.

ستمنح السلسلة الوثائقية المشاهدين الفرصة للتعرف عن قرب على اللاعبين والمدربين والإدارة على المستوى الشخصي في لحظات مشوّقة للغاية.

وفي هذه المناسبة، صرح إريك بارماك، نائب الرئيس للعروض الدولية الأصلية في الشركة، قائلاً: «لا شك أن الشركة أصبحت اليوم موطنًا للقصص المفعمة بالتشويق والعواطف، وليس هناك مشجعون أكثر عاطفة من مشجعي البيانكونيري. وإنه لمن دواعي سرورنا أن ننفرد بشكل حصري بتصوير سلسلة وثائقية تسبر أغوار واحد من أعرق وأهم أندية كرة القدم في العالم».