عبير أحمد تستقبل ضيوفها في «خيمة شاعر العرب»

انضمت الفنانة عبير أحمد لأسرة برنامج «شاعر العرب»، والذي يقدم على قناة «رواسي» الفضائية، وذلك لتقديم فقرة «خيمة شاعر العرب»، بحسب ما أعلن الإعلامي فايز بن دمخ رئيس مجلس إدارة القناة.

«شاعر العرب» هو برنامج الشعر الجماهيري الذي ينطلق في نسخته الرابعة التي تقام هذا العام على جائزة الأمير سعود بن محمد آل سعود رحمه الله، وفق بيان من القناة.

وقال بن دمخ: «عقب إنهاء الاتفاق مع الإعلامية حسناء إبراهيم لتقف إلى جوار المخضرم عادل العجل على مسرح عبدالحسين عبدالرضا لتقديم النسخة الرابعة من البرنامج يأتي التعاقد مع الفنانة المميزة وصاحبة البصمة في البرنامج، والتي شاركت من قبل في تقديم الدورة الأولى عبير أحمد لتنضم إلى ركب "شاعر العرب" لهذا العام وتتصدى لاستقبال كبار الضيوف في لقاءات تمهيدية داخل خيمة شاعر العرب».

وأضاف: «إنها مهمة تحتاج إلى اسم بخبرة ونجومية عبير، لذا تم الاتفاق معها خلال الساعات القليلة الماضية ولم يستغرق الأمر وقتًا، ولا سيما أن لها بصمات واضحة في البرنامج منذ انطلاقته، وسبق أن تعاملت مع تلفزيون رواسي مما كان له انعكاس على العلاقات الطيبة بين الطرفين».

البرنامج من المقرر أن يقام على مسرح عبدالحسين عبدالرضا في السالمية، ويبث عبر شاشة قناة «رواسي»، ويقدمه إلى جانب الإعلامي المخضرم عادل العجل، المذيعة المغربية حسناء إبراهيم، ويبدأ البرنامج 11 نوفمبر وينتهي 30 ديسمبر 2016 بواقع حلقة كل أسبوع.

المزيد من بوابة الوسط