رئيس مركز الخبرة القضائية يزور مؤسسة الإصلاح في طبرق

أجرى رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث، المستشار القضائي عمر الحجازي، جولة ميدانية بمؤسسة الإصلاح والتأهيل طبرق، للوقوف على عملها وبحث مشكلاتها.

رافق الحجازي خلال جولته، وفقًا لوكالة الأنباء الليبية (البيضاء)، مدير إدارة التحاليل والمعامل ومدير إدارة الخدمة العامة بالجهاز ومدير مركز الخبرة القضائية والبحوث فرع طبرق، حبيب بوبلال، وعدد من الخبراء والأطباء من فرع طبرق.

وتفقد الحجازي السجن ومرافقه، كما اطلع على عمليات الكشف التي يجريها أطباء جهاز الخبرة القضائية والبحوث فرع طبرق على السجناء، وتفقد أحوالهم الصحية، وإجراءات سحب العينات من السجناء الأجانب لتحليلها.وعقب الجولة بحث رئيس المركز مع مدير مؤسسة الإصلاح والتأهيل بعض المشاكل التي تعانيها المؤسسة وتعهد برفع هذه الطلبات إلى وزارة العدل.

وتفقد الحجازي المباني والمرافق داخل مؤسسة الإصلاح في طبرق والتي لا تزال قيد الإنشاء.

يشار إلى أن رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث، المستشار القضائي عمر الحجازي، يجري هذه الأيام جولات ميدانية على مركز الخبرة القضائية والبحوث فرع طبرق والمكاتب التابعة له في الجغبوب وأمساعد، حيث عقد سلسلة من الاجتماعات مع المجلس البلدي طبرق وأمساعد، والتقى المحامي العام في الجبل الأخضر بطبرق وعددًا من المسؤولين الأمنيين في المدينة.

المزيد من بوابة الوسط