جهود لتفعيل «المركب الإعلامي» داخل غريان

اتفق مجلس غريان البلدي وعدد من الإعلاميين على تفعيل مقترح «المركب الإعلامي»، الذي يضم الوسائل الإعلامية كافة داخل نطاق البلدية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد الأربعاء بين الأطراف لمناقشة أسس الخطة الاستراتيجية الإعلامية للمجلس، والتفريق بين أولويات البلدية والمواطن وأخذها في الحسبان، إلى جانب دور الإعلام المحلي في تحديد الهدف العام أو المهمة الخاصة بالمجلس البلدي، وتحديد الشركاء الأساسيين لتطوير استراتيجية الإعلام وتحديد الاستراتيجية الجزئية للإعلام مع وضع الجمهور المستهدف في الاعتبار، وكيفية التواصل بين المجلس البلدي والمواطن.

وشارك في الاجتماع مستشار الحكم المحلي ببلدية غريان، حمزة الناجح، ورئيس المجلس الاستشاري لإعمار غريان، الدكتور عبدالعزيز أبوزينة، ورؤساء ومندوبو ومراسلو المؤسسات الإعلامية العاملة داخل نطاق بلدية غريان، وعدد من النشطاء في البلدية، وفقًا لصفحة مجلس غريان البلدي.

وخلص الاجتماع إلى التأكيد على تفعيل مقترح «المركب الإعلامي» الذي يضم الوسائل الإعلامية كافة داخل نطاق البلدية، والعمل على إنشاء أو استقطاب القنوات الإعلامية كافة لتكون حاضرة داخل البلدية.

كما جرى الاتفاق على تشكيل لجنة من عدد من الإعلاميين لتكون ضمن المجلس الاستشاري لإعمار غريان لتقدم الاستشارات والمقترحات التي تخص المجال الإعلامي.

وأعلن المجتمعون عقد اجتماع ثانٍ يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 مايو 2016 لتقديم المقترحات ومناقشة ما يستجد من أعمال.

المزيد من بوابة الوسط