الأحيرش يناقش مع مسؤولي الوزارة تعيين وكيل للتعليم العام

قال مدير المكتب الإعلامي لوزارة التعليم بالحكومة الموقتة، أحمد الزروق، إن الوزير المكلف عبدالرحمن الأحيرش، ناقش مع المسؤولين بالوزارة ضرورة تعيين وكيل للتعليم العام، خلال اجتماع عقد بمقر مصلحة التقنيات والوسائل التعليمية في شحات، بمناسبة اختتام العام الدراسي الحالي أمس الثلاثاء.

وأضاف الزروق في تصريح إلى «بوابة الوسط»، اليوم الأربعاء، أن الاجتماع حضره مسؤولو شؤون التربية والتعليم بالمناطق التعليمية، ورؤساء الهيئات والمراكز ومديرو الإدارات بالوزارة.

وأوضح الزروق أن المجتمعين شددوا على أن تعيين وكيل عام للتعليم بالعام بالوزارة سيسمح للجهات المسؤولة ومسؤولي التعليم والإدارات والهيئات والمراكز التواصل مع الوزارة بشكل أفضل.

وذكر أن الأحيرش ناقش مع الحضور العديد من الموضوعات المتعلقة باختتام العام الدراسي، وأيضًا سبل تحسين المستوى المعيشي للمعلمين، وتفعيل الإدارات داخل المؤسسات التعليمية، إلى جانب إمكانية إنشاء وحدة صيانة من خلال مصلحة التقنيات والاستفادة من التخصصات.

وأشار الزرق إلى أن المجتمعين دعوا إلى ضرورة التواصل مع وزير التعليم المكلف، بغية توحيد الجهود والبرامج الكفيلة لإنجاح سير العملية التعليمية بهذه المرحلة وحسب الإمكانيات المتاحة.

المزيد من بوابة الوسط