الحاسي: العثور على سجن سري ووصية «داعشي» بـ«القوارشة»

أكد الناطق باسم القوات الخاصة «الصاعقة»، العقيد ميلود الزوي، اشتداد المعارك بين قواتهم وتنظيم «داعش» والتشكيلات المسلحة الموالية له بجزيرة دوران مصنع الأنابيب بمنطقة القوارشة، مساء اليوم الجمعة.

وأوضح الزوي لـ«بوابة الوسط» أن قواتهم تحاصر مصنع الأنابيب وعمارات القوارشة، بعد سيطرتها على معسكر القوارشة أو ما يُعرف بـ«كتيبة القوارشة»، واستعادت ثلاث عربات مسلحة وذخائر تركها مقاتلو التنظيم خلفهم، فضلاً عن تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وتابع الزوي أن الاشتباكات المسلحة لا تزال مستمرة، وسقط ثلاثة شهداء للواجب بالإضافة إلى عدد من الجرحى في صفوف القوات الخاصة.

وفي السياق ذاته أعلن آمر تحريات القوات الخاصة «الصاعقة»، رئيس عرفاء فضل الحاسي، اليوم الجمعة عن العثور على سجن سري بإحدى المزارع المستغلة من قبل تنظيم «داعش» وسيارة مسلحة ومستندات عدة ووصية تركها أحد مقاتلي التنظيم قبل أن يقتل على أيادي قوات الجيش.

وكان الزوي قال لـ«بوابة الوسط» أمس الخميس إن القوات سيطرت على مواقع جديدة خلف خطوط تنظيم «داعش» والتشكيلات المسلحة الموالية له بعد عملية التفاف على عمارات القوارشة قام بها جنودهم بمنطقة القوارشة، مساء الأربعاء.