فتح طريق الهواري بمدينة بنغازي

فتحت غرفة الطوارئ والعمليات التابعة للمجلس البلدي بنغازي طريق الهواري (مفترق مديرية أمن بنغازي) المؤدي إلى بلدة النواقية في ضواحي بنغازي.

وقال الناطق باسم المجلس البلدي بنغازي، عبد الرؤوف الخضر لـ«بوابة الوسط»، الأربعاء، إن اجتماعًا عقد مع آمر غرفة عمليات الجيش الليبي العميد ركن عبدالسلام الحاسي بدعوة من عميد بلدية بنغازي المكلف أنيس المجبري، بحضور غرفة الطوارئ والعمليات المخولة بفتح الطريق وإزالة المخلفات بالمناطق المحررة التي سيطر عليها الجيش الليبي.

وتابع الخضر، أن الحاسي وضع الخطوط العريضة لغرفة الطوارئ والعمليات، التي باشرت أعمالها صباح الثلاثاء وأشرفت على إزالة السواتر الترابية ومخلفات الحرب لفتح الطريق من مفترق مديرية أمن بنغازي حتى منطقة النواقية.

وقدم المجلس البلدي التهاني والتبريكات لأهالي المدينة بهذه الانتصالات التي حققها الجيش الليبي والوحدات المساندة ، كما عبر عن تعازيه الحارة ومواساتهم لأسر شهداء الواجب وتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

يذكر أن غرفة الطوارئ والعمليات التابعة للمجلس البلدي تتكون من الشركة العامة لخدمات النظافة، وشركة الأشغال العامة وشركة البناء والتشييد وقسم المفرقعات بهيئة السلامة الوطنية وقسم الرش والمبيدات وجمعية الهلال الأحمر الليبي بنغازي وكل القطاعات المعنية بالخدمة المدينة.

المزيد من بوابة الوسط