«نجدة بنغازي» تلقي القبض على مروجي الخمور والمخدرات

تمكن عناصر قسم النجدة التابع لمديرية أمن بنغازي من القبض على أشخاص متهمين بترويج وشراء الخمور بمنطقة الماجوري في مدينة بنغازي.

وقال معاون رئيس قسم النجدة بنغازي، الرائد جمال جمعة العمامي، لـ«بوابة الوسط» اليوم الجمعة «إن عناصرهم داهموا أحد أوكار بيع الخمور محلية الصنع والمستوردة والمعروف بالصيدلية الخاصة لدى المتعاطين بمنطقة الماجوري».

وأوضح العمامي أن عناصر قسم النجدة بنغازي ألقوا القبض «على أشخاص متلبسين ببيع وشراء الخمور، وضبط 74 قنينة بحجم لتر ونصف معبئة بالخمور محلية الصنع، وقنينتي خمور مستورة ومبلغ مالي وقدرة 840 دينارًا ليبيًا».

كما وردت معلومة لقسم النجدة بنغازي تُفيد بوجود مروج للمخدرات بمنطقة الحدائق، وفورانتقال الدوريات إلى المكان عينه، تمت مُشاهدة سيارة نوع هواندي رصاصية اللون تحاول الفرار فور وصولهم.

وأكد العمامي أن الدوريات تمكنت من إلقاء القبض عليه، كما ضبطت بحوزتة نصف كيلو من مخدر الحشيش وقطعتين كبيرتين مُعدة للتجهيز والقطع لغرض البيع، فضلاً عن ثلاث قطع صغيرة الحجم.

وأفاد العمامي بأنه تمت إحالة المقبوض عليهم في المداهمتين إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وتحويلهم إلى النيابة العامة.

وأشار العمامي إلى أن قسم النجدة بنغازي بالرغم من قلة إمكاناته اللوجستية، إلا أنه سيلاحق الخارجين عن القانون ومروجي وتجار الممنوعات بأنواعها كافة في مدينة بنغازي.

المزيد من بوابة الوسط