6 قتلى و60 جريحًا من الجيش حصيلة أسبوع من معارك المحور الغربي ببنغازي

تسلم مستشفى «الجلاء للجراحة والحوادث» ستة قتلى و60 جريحًا من الجيش الليبي والوحدات المساندة، حصيلة أسبوع من المعارك الدائرة بالمحور الغربي في مدينة بنغازي.

وقال مصدر طبي في المستشفى لـ«بوابة الوسط» اليوم الثلاثاء إن المستشفى تسلم يوم الاثنين الماضي جثمان محمد رمضان الصنقري (21 سنة) فضلاً عن 18 جريحًا، إصاباتهم متوسطة، بينما تسلم يوم الثلاثاء جثماني سامي أكرم عمر الفارسي (40 سنة)، وحمد محمد حمد الشيخي (25 سنة) و13 جريحًا، بينهم جريحان تلقيا إسعافات أولية وغادرا.

وأوضح المصدر أن المستشفى تسلم يوم الأربعاء جثمان مرعي أحمد محمد العوامي (37 سنة)، واستقبل 6 جرحى إصاباتهم متوسطة، فيما تسلم يوم الخميس جثماني خميس محمد عبدالقادر، وحمد عمران بوبكر السعيطي، كما استقبل ثلاثة جرحى إصاباتهم متوسطة.

وأضاف المصدر أن المستشفى استقبل يوم الجمعة أربعة جرحى إصاباتهم متوسطة، كما استقبل يوم السبت ستة جرحى بينهم جريح تلقوا إسعافات أولية وغادروا على الفور، كما استقبل يوم الأحد خمسة جرحى إصاباتهم بسيطة بينهم ثلاثة جرحى تلقوا إسعافات أولية، كما استقبل يوم أمس الاثنين خمسة جرحى إصاباتهم متوسطة، لافتًا إلى أنه لم يتسلم أي وفيات خلال الأيام الأربعة الماضية.

المزيد من بوابة الوسط