عميد بلدية ترهونة يتفقد موقع المشروعات الاستثمارية في المدينة

تفقد عميد بلدية ترهونة عياد البي ومدير إدارة المشروعات ومدير الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس البلدي رفقة المجموعة الأوروبية للاستثمار، اليوم الأربعاء، موقع الأرض التي سيقام عليها عدد من المشاريع الاستثمارية بالمدينة.

وقال مدير الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس البلدي ترهونة محمد سعيد لـ«بوابة الوسط» إن مساحة الأرض التي ستقام عليها بعض المشاريع تبلغ 360 هكتارًا، مشيرًا إلى أن أبرز هذه المشاريع هي إقامة حي سكني، ومدينة سكنية متكاملة تضم 15 ألف وحدة سكنية وبعض المشاريع السياحية الأخرى.

وأضاف سعيد أن العمل يجري على قدم وساق وعلى مدار 24 ساعة متواصلة بفضل سواعد أبناء مدينة ترهونة المخلصين، مؤكدًا أن ترهونة أصبحت تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق التنمية الشاملة والحقيقية والملموسة على الأرض.

وذكر مدير الإعلام والعلاقات العامة ببلدية ترهونة أن المجلس البلدي سينفذ خلال الفترة القادمة بعض المشاريع الاستثمارية أهمها «إنشاء فندق وتطوير منتزه الشرشارة الذي بدأ العمل به».

يشار إلى أن المجلس البلدي ترهونة أطلق خلال المدة الماضية عددًا من المشروعات، منها صيانة وإعادة رصف الشوارع، وتركيب أعمدة الإنارة بها، وطلاء جدران المؤسسات الخدمية والتعليمية بالمدينة، إضافة إلى بعض المشاريع الحيوية التي يجري العمل على استكمالها.

وتشمل تلك المشروعات استكمال مجمع العيادات الصحية ترهونة، والطريق الدائري، وإنشاء عدة مرافق رياضية جديدة، وتعشيب الملعب الرئيسي بالمدينة الرياضية، وإنشاء مركز للعلاج الطبيعي لخدمة شريحة المعاقين ببلدية ترهونة.

المزيد من بوابة الوسط