Atwasat

خطف نجل عضو «المؤتمر» الصادق كشير

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي الأربعاء 16 مارس 2016, 08:45 مساء
WTV_Frequency

خطف مسلحون مجهولون بمنطقة لوغانا غرب مدينة العزيزية غرب ليبيا، قبل يومين، رياض الصادق كشير، نجل عضو المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته عن دائرة الماية، وأحد المشاركين في الحوار السياسي الليبي في مسار البلديات الذي عقد في جنيف، برعاية الأمم المتحدة.

وقال مصدر مقرب من عائلة كشير لـ«بوابة الوسط»، اليوم الأربعاء، إن ثلاثة مسلحين مجهولي الهوية دخلوا ظهر الإثنين الماضي إلى مشروع مصنع «الآجر» الذي تمتلكه عائلة كشير بمنطقة لوغانا، وأغلقوا إحدى غرف المصنع على شخصين أحدهما سوداني الجنسية، والآخر قريب المختطف وأجبروا رياض بقوة السلاح على مرافقتهم واقتادوه إلى مكان مجهول ولم ترد عنه أي معلومات.

وناشد المصدر المجلس العسكري ورشفانة والمجلس الاجتماعي الأعلى لقبائل ورشفانة، ومديرية أمن العزيزية، التعاون من أجل معرفة مصير الشاب رياض الصادق كشير والمساعدة في إطلاق سراحه.

يذكر أن عائلة كشير كانت قد تعرضت لحالات خطف في وقت سابق؛ حيث خطف يوم 12 سبتمبر 2015 محمد عبدالمجيد كشير نجل شقيق عضو مجلس النواب علي كشير عن دائرة العزيزية بمنطقة البئر الجديد شمال غرب العزيزية، وأطلق سراحه بعد مفاوضات مع الخاطفين.

وكان قد خطف مسلحون الدكتور عبدالله كشير في منتصف ديسمبر 2015، وهو شقيق الصادق كشير عضو المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته، وأطلق سراحه بعد وساطات اجتماعية في يناير 2016.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«المركزي»: انطلاق مشاورات المادة الرابعة مع صندوق النقد مايو المقبل
«المركزي»: انطلاق مشاورات المادة الرابعة مع صندوق النقد مايو ...
وفد أفريقي يزور بيت شباب الخمس
وفد أفريقي يزور بيت شباب الخمس
«الإمداد الطبي» يسلم أدوية تخصصية للمراكز الطبية في المنطقة الغربية
«الإمداد الطبي» يسلم أدوية تخصصية للمراكز الطبية في المنطقة ...
المقريف يبحث مع المجلس الثقافي البريطاني تأهيل معلمي الإنجليزية
المقريف يبحث مع المجلس الثقافي البريطاني تأهيل معلمي الإنجليزية
حالة الطقس في ليبيا (الثلاثاء 23 أبريل 2024)
حالة الطقس في ليبيا (الثلاثاء 23 أبريل 2024)
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم