«بلدي بنغازي» يفتح باب التعاقد مع شركات النظافة

أعلن المجلس البلدي لمدينة بنغازي، اليوم الأحد، رغبته في التعاقد «بالأجل» مع الشركات العاملة في مجال النظافة العامة ونقل المخلفات.

وأكد الناطق باسم مجلس بنغازي البلدي، عبدالرؤوف الخضر، لـ«بوابة الوسط»، على الشركات الراغبة ولديها القدرة الفنية والمالية التقدم والتسجيل لدى إدارة المُتابعة وضمان الجودة بديوان المجلس بمنطقة البركة بجوار مسجد بوغولة.

وطالب الخضر الشركات المتقدمة بإحضار كافة المُستندات المُتعلقة بالعرض والتعاقد ابتداء من اليوم الأحد 6 مارس حتى يوم الخميس القادم 10 مارس نهاية الدوام الرسمي.

وبدأت إدارة الحدائق في شركة الخدمات العامة ببنغازي، أمس السبت، أعمال نظافة وصيانة وإزالة لمخلفات الحرب من مطار بنينا الدولي.

وأفادت صفحة الشركة على موقع التواصل «فيسبوك» بأنه بعد انتهاء أعمال التقليم في ‫المطار عادت حملة شباب إدارة الحدائق بنغازي ‫التطوعية إلى المطار، وذلك للبدء في قص النجيلة بحديقة المطار وتنظيف «الرن واي».

وكان عميد بلدية بنغازي عمر البرعصي استقبل الثني والوفد المرافق له عبر مطار بنينا الدولي، في 28 فبراير الماضي، إذ هدفت زيارة رئيس الحكومة إلى مناقشة أوضاع المدينة وتنسيق العمل من أجل بدء إعادة إعمارها والتنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين المناطق المحررة.