Atwasat

الاتفاق على تركيب مقسمات حديثة لتشغيل خدمات الاتصالات بأم الرزم

طبرق – بوابة الوسط: فراس بن علي الأربعاء 05 أغسطس 2015, 05:24 مساء
WTV_Frequency

اتفق المجلس البلدي أم الرزم مع مكتب اتصالات الجبل الأخضر على تركيب مقسمات حديثة وبديلة تعمل على تشغيل خدمات الاتصالات (الأرضي والريفي وليبيانا والمدار والواي ماكس) في المنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع طارئ عقده المجلس البلدي أم الرزم مع مدير مكتب اتصالات الجبل الأخضر لبحث حل مشكلة انقطاع الاتصالات في نطاق البلدية، وما جاورها والمناطق الغربية لبلدية طبرق.

وقال عضو المجلس البلدي محمد فرج طيب الرفادي لـ«بوابة الوسط» إن الاجتماع تركز حول موضوع الاتصالات بشكل عام بالمناطق المذكورة والمشاكل والعقبات التي تعانيها من الانقطاع المتواصل، لما للمنطقة من أهمية بالغة بسبب قربها من الأحداث بمدينة درنة التي تتطلب سرعة العمل على إرجاع خدمات الاتصالات بشتى أنواعها لهذه المناطق.

وأضاف الرفادي أن المجلس البلدي اتفق مع مدير مكتب الاتصالات بالجبل الأخضر على تركيب مقسمات حديثة وبديلة تعمل على تشغيل كل خدمات الاتصالات في المنطقة، ومنها (الأرضي والريفي وليبيانا والمدار والواي ماكس).

وأشار الرفادي إلى أن المجلس البلدي تمكن من تشكيل لجنة من مكتب الاتصالات لإجراء مسح ميداني بالمواقع المستهدفة، وهي (محطة الكابل البحري طبرق وكمبوت وبئر الأشهب وقصر الجدي والمرصص وأم الرزم)، وتركيب ست معدات تراسل KEYMILE لدعم خدمات الاتصالات في المنطقة، لافتًا إلى أن اللجنة باشرت عملها أمس الثلاثاء، وتعهد المجلس توفير الإقامة لأعضائها.

يشار إلى أن مناطق عكرمة والمرصص وبالخاثر والقرضبة وعين الغزالة والتميمي والعزيات والمخيلي والبمبة ومرتوبة والفتائح تعاني انقطاع خدمات الاتصالات عنها منذ أكثر من عشرة أيام.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«وسط الخبر» يستكشف مستقبل الأزمة بعد استقالة باتيلي
«وسط الخبر» يستكشف مستقبل الأزمة بعد استقالة باتيلي
نورلاند يثمن جهود باتيلي ويؤكد ضرورة الانتخابات في ليبيا
نورلاند يثمن جهود باتيلي ويؤكد ضرورة الانتخابات في ليبيا
داخل العدد 439: الحالة الليبية «تستنسخ نفسها».. وأزمة سيولة خانقة
داخل العدد 439: الحالة الليبية «تستنسخ نفسها».. وأزمة سيولة خانقة
«حكومات وولايات وتداعيات».. قناة «الوسط» تبث الحلقة الـ19 من «مئوية ليبيا» الجمعة
«حكومات وولايات وتداعيات».. قناة «الوسط» تبث الحلقة الـ19 من ...
السني: فلسطين استوفت شروط العضوية الكاملة في الأمم المتحدة.. وليبيا لا تسمح بإدانة المقاومة
السني: فلسطين استوفت شروط العضوية الكاملة في الأمم المتحدة.. ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم