Atwasat

الأرصاد: طقس معتدل على الشمال الليبي وتقلبات جوية في الجنوب

القاهرة - بوابة الوسط السبت 23 مايو 2015, 12:03 مساء
WTV_Frequency

أظهرت نشرة المركز الوطني للأرصاد الجوية أن الطقس المعتدل لايزال سائدا اليوم وغدا الأحد على مناطق الشمال، بينما تشهد معظم مناطق الجنوب تقلبات جوية مصحوبة بارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، وفقا لوكالة الأنباء الليبية.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب ، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول من مساء غد الأحد إلى شرقية فجنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة ، ودرجات الحــرارة القصوى تتراوح ما بين (22- 27) درجة مئوية، وتصل إلى 30 درجة مئوية على أبونجيم، وتسجل ارتفاعا ملحوظا بعد غد الإثنين.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده
السمـاء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على بعض المناطق ، والرياح شمالية فشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، ودرجـــات الحـــرارة القصـــوى تتراوح مابين 24 - 29 درجة مئوية وتتجاوز 36 درجة مئوية على جالو والجغبوب.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على أغلب المناطق مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة ، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، ودرجــات الحــرارة القصــوى تتـراوح مابيـن -37-42- درجـة مئوية على غات وسبها و مرزق و القطرون ، بينما تتـراوح مابيـن 27-32 درجـة مئوية علي غدامس و الحمادة و لاتتجاوز 23 درجة مئوية على هون.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة على منطقة السرير، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة على الكفرة وتازربو بينما تكون شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على السرير، ودرجـات الحـرارة القصـوى تتراوح مابين 38 - 42 درجة مئوية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
حالة الطقس في ليبيا (السبت 20 أبريل 2024)
حالة الطقس في ليبيا (السبت 20 أبريل 2024)
منخفض صحراوي مركزه الجزائر يضرب ليبيا خلال اليومين المقبلين
منخفض صحراوي مركزه الجزائر يضرب ليبيا خلال اليومين المقبلين
تحذير من رياح نشطة على الساحل الغربي
تحذير من رياح نشطة على الساحل الغربي
إرجاع الكهرباء لمناطق عدة في طرابلس
إرجاع الكهرباء لمناطق عدة في طرابلس
تنفيذا لتعليمات المقريف.. المدارس تفتح أبوابها لتلاميذ الإعدادية والثانوية
تنفيذا لتعليمات المقريف.. المدارس تفتح أبوابها لتلاميذ الإعدادية ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم