«بلدي البيضاء» يبحث آليات وقف التعدي على الأراضي الخضراء

ناقش المجلس البلدي لمدينة البيضاء، اليوم الثلاثاء، آليات الحد من الانتهاكات الواقعة على الأراضي الخضراء، بالإضافة إلى متابعة الإجراءات المزوّرة بشأن تلك الأراضي.

جاء ذلك خلال اجتماع عميد بلدية البيضاء علي حسين مع قسم مشروعات البلدية ومكتب التخطيط العمراني الجبل الأخضر، بالإضافة إلى هيئة التخطيط العمراني بالبيضاء. وأعلن «حسين» عن إيقاف أحد الأراضي التابعة للمجلس إلى حين التأكد من صحة إجراءاتها والبتَّ فيها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المكتب الإعلامي للمجلس البلدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن عميد البلدية أكد خلال الاجتماع عزم المجلس ردع كل من يثبت تعديه على الأراضي الخضراء، خاصة بعد الاتفاق مع مجلس الحكماء ومديرية الأمن برفع الغطاء الاجتماعي عن الخارجين على القانون، والتعاون مع مكتب الأوقاف لإنهاء المشاكل.

وثمن مدير مكتب التخطيط العمراني بالجبل الأخضر فرج التاعب خلال الاجتماع مجهودات المجلس البلدي بشأن إيقاف ومتابعة البناء العشوائي، مؤكدًا استعداد المكتب التعاون بشأن كافة المخالفات والتعديات على الأراضي الخضراء.

وقرر المجلس خلال اجتماعه متابعة القضية من أجل الوصول إلى حلول جذرية خلال الفترة المقبلة لإنقاذ الأراضي الخضراء من الانتهاكات.

المزيد من بوابة الوسط